الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:59 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر مباراة برشلونة وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والتشكيل المتوقع

يستضيف ملعب كامب نو، مباراة برشلونة وانتر ميلان؛ مساء غدٍ الأربعاء لقاء الفريقين في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
ويسعى فريق البرسا لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقفه أمام مجموعته بالدوري، إذ خسر برشلونة في مباراة واحدة، ونجح في تحقيق الفوز بـ3 مباريات وتعادل سلبيًا في مباراة واحدة فقط كانت أمام نادي بروسيا دورتموند الألماني، أما فريق انتر ميلان فقد فاز في أربعة مباريات وتعادل في مباراة واحدة من أصل خمسة مباريات خاضها خلال منافسات الدوري، وفيما يلي نتعرف على موعد مباراة برشلونة وانتر ميلان والقنوات الناقلة للمباراة.
موعد مباراة برشلونة وانتر ميلان
من المقرر أن يواجه فريق برشلونة نظيره انتر ميلان، مساء غدٍ الأربعاء الموافق 2-10-2019، ضمن مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، وذلك على أرضية ملعب كامب نو الإسباني، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد انتر ميلان
تذاع مباراة برشلونة والانتر عبر شاشة قناة بي إن سبورت Bein Sports HD1، وذلك بصوت المعلق الرياضي المتميز “حفيظ دراجي”، وتُقدم القناة تحليلًا شاملًا للمباراة قبل انطلاقها، كما تستعرض التشكيل النهائي لكلا الفريقين، داخل استوديوهاتها.
فيما تذاع المباراة أيضًا عبر القنوات التالية:
5 SPORT Israel HD.
Asr TV 5d924d9a-c522dd85.
beIN Connect MENA.
beIN Sports Turkey 2 HD.