الطريق
الأحد 19 مايو 2024 07:47 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حب لعامين..انفصال كايلي جينر عن صديقها بسبب الإنجاب

كايلي جينر وترافيس سكوت
كايلي جينر وترافيس سكوت
بعد علاقة دامت لعامين، أعلنت النجمة العالمية كايلي جينر عن انفصالها من صديقها نجم الراب الأمريكي ترافيس سكوت، وأنها قررت أن تأخذ فترة راحة لما تسببه هذه العلاقة من ضغط عصبي عليها، وكان الثنائي الهوليوودي قد استقبلوا طفلتهما بعد عام من ارتباطهم عام 2017.
وأشارت "جينر" أن السبب أيضًا في هذا الانفصال السبب فيه هو رغبتها في إنجاب أطفال أكثر، بينما هو يريد التركيز على مستقبله الغنائي، بينما صرح مصدر قريب من الأسرة أن الانفصال ليس سوى فقاعة إعلامية، للترويج عن أحدث ألبومات "سكوت" المقرر أن يطرح قريبًا في الأسواق نظرًا لنشره برومو الألبوم الجديد الخاص به على صفحته الرئيسية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عقب انتشار خبر الانفصال بساعات قليلة حسبما جاء بصحيفة دايلي ميل البريطانية.

بينما أكدت مصادر آخرى أن السبب وراء الانصال جاء بسبب عدم تحقيق نجم الراب لأحلام صديقته في الحصول على عائلة كبيرة، وخاصة أنها ألمحت في أكثر من مناسبة عن رغبتها في إنجاب طفل آخر حسبما جاء في موقع "People".
 

وأشارت جريدة الدايلي ميل البريطانية أن خبر الانفصال ليس بالجديد، وأن حب كايلي جينر لصديقها يفوق حبه لها، وخاصة بعد حرصها على حضور العرض الخاص لفيلمخ الأخير "Look Mom I Can Fly"، بينما هو لم يحرص على الظهور معها بحفل زفاف جاستين بيبر وهالي بالدوين.