الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:30 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أرملة الشهيد المنسي لـ”الطريق”: متفائلة بتأدية كرارة لدور زوجي بـ”الاختيار”

منار سليم ارملة الشهيد المنسي
منار سليم ارملة الشهيد المنسي
على خطى تكريم أرواح الشهداء، يستعد الفنان أمير كرارة، لأداء دور الشهيد أحمد المنسي، في مسلسله الجديد بعنوان "الاختيار.. البطل أحمد المنسي"، حيث تعاقد الفنان على تأدية الدور، بالتعاون مع باهر دويدار المؤلف، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "سينرجي"، تمهيداً لعرضه في رمضان المقبل.
وقالت منار سليم، أرملة الشهيد العقيد أركان حرب، أحمد المنسي، إنها كانت على علم، بالاستعداد لتقديم عمل فني، يتناول قصة حياة الشهيد، قبل موسم عيد الأضحى الماضي، مبينًا أنه بعد وفاة زوجها الشهيد المنسي بفترة 3 شهور، أخبرتها إدارة الشئون المعنوية، عن النية بتفيذ عمل فني يتحدث عنه.
وأضافت  في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه منذ ما يقارب من 5 شهر، جاء إليهم في مدينة العاشر من رمضان، سيناريست، وتحدث معهم عن قصة حياة الشيدة المنسي، قائلة "جاءنا سيناريست واتكلم معايا ومع والدة الشهيد المنسي وأخواته وأصدقاءه وكتب كل التفاصيل عن حياته من الطفولة إلى الشباب وقصصة مع أسرته وحكاياته مع أصدقاءه".
وتابعت أرملة الشهيد المنسي، أنه تم إخبارهم ببدء تنفيذ العمل الفني عن زوجها الشهيد، إلا أنها تفاجأت بتأجيل العمل، لاختيار الفنان المناسب، بالإضافة إلى دخول شهر رمضان الماضي، قائلة "قالوا لي العمل توقف علشان بيختاروا الفنان المناسب لتأدية الدور لأن جميع الفنانين تعاقدوا مع أعمال أخرى لموسم رمضان الماضي".
وعن اختيار الفنان أمير كرارة لتأدية دور زوجها الشهيد أحمد المنسي، أوضحت منار سليم أرملة الشهيد المنسي، أنها شاهدت النجاح الكبير الذي حققه الفنان أمير كرارة، خصوصًا في مسلسل "كلبش"، مبينةً أنه فنان يحظى بشعبية كبيرة بين الناس.
وأشارت أرملة الشهيد المنسي، إلى أنها متفائلة بتأدية الفنان أمير كرارة لدور زوجها الشهيد، قائلة: "متفائلة أن الفنان أمير كرارة هيأدي دور زوجي المنسي على أحسن صورة وأتمنى العمل يعجب الناس".
     
والجدير بالذكر أن آخر مسلسلات أمير كرارة كان الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، الذي حقق نجاحاً كبيرا في رمضان الماضي، وشاركه البطولة هشام سليم وأحمد عبدالعزيز وهالة فاخر ويسرا اللوزي وكوكبة من النجوم.
اقرأ أيضًا