الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:07 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نهى عابدين تنتهي من «شبر مية» وتواصل تصوير «روحين في زكيبة»

نهى عابدين
نهى عابدين
انتهت الفنانة نهى عابدين من تصوير مشاهدها بأحدث أعمالها الدرامية "شبر مية"، المقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة القادمة على شاشة فضائية "dmc"، ويدور محور دورها لكونها الزوجة الثانية للفنان مراد مكرم، بعد انفصاله عن الفنانة نجلاء بدر ضمن أحداث المسلسل.
وتدور أحداث "شبر مية" في 50 حلقة، ويندرج تحت المسلسلات خارج السياق الرمضاني، والمسلسل من بطولة كل من أحمد السعدني، نجلاء بدر، نهى عابدين، مراد مكرم، ثراء جبيل، محمد علي رزق، إنعام سالوسة، رجاء الجداوي وآخرون ومن تأليف شريف بدر الدين، وإخراج طارق رفعت.
والجدير بالذكر أن نهى عابدين كانت قد شاركت في ماراثون عيد الأضحى السينمائي الماضي من خلال "الكنز 2" وشاركها البطولة كل من محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، روبي، هاني عادل، أمينة خليل، سوسن بدر، أحمد مالك، سارة عبد الرحمن، ومن إخراج وقصة شريف عرفة وتأليف عبد الرحيم كمال.
وفى سياق آخر اقتربت "عابدين" من انتهاء تصوير دورها في مسلسل "روحين في زكيبة"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي ويشاركها البطولة كل من حمدي المرغني، أوس أوس، انتصار، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، رحاب الجمل، وآخرون والمسلسل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى.