الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:10 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

أرملة الشهيد المنسي: «قبل استشهاده رفع شعار لا مالا ولا جاه» (فيديو)

تحدثت "منار سليم" أرملة الشهيد أحمد المنسي، عن المواقف البطولية التي ملئت حياة زوجها البطل، فضلا عن أعماله الخالصة مع الله وحب لمصر على الرغم من وفاته في سن صغير.

 

وأوضحت أرملة الشهيد، أن خلال اتصال هاتفي ببرنامج "أخبار تن"، المذاع على فضائية "تن"، أن المنسي كان مثالا يضرب به في كل المواقف البطولية، لافتا إلى أن زوجها الشهيد كان دائما يردد جملة "لا مالا.. لا جاه"، وكان محبا لكل الناس.

 

وأضافت أن المنسي كان دائما يخبرها أنه لا يطمح في مال، أو جاه، أو شهرة، وإنما هو يؤدي عمله حبا في مصر، منوهة بأن كل ما رفضه زوجها في حياته تحقق بعد وفاته، حيث أصبح مشهورا، ومحبوبا بصورة أكبر، مؤكدة أن أهم ما تركه لها زوجها الشهيد ولأطفاله هو الفخر والشعور بالعزة.

 

وتابعت أنها دائما تطالب أطفالها أن يكونوا فخورين باستشهاد والدهم، وهو أمر عظيم لا يناله الجميع، حيث أن المنسي قد ترك لهم إرثًا من السمعة الطيبة.

 

وتحل اليوم ذكرى ميلاد شهيد القوات المسلحة، العقيد أحمد المنسي، الذي استشهد في 7 يوليو 2017 مع 10 من زملائه في معركة بطولية، حيث ظل المنسي يحارب بشرف وبسالة رافضا التخلي عن أرضه، وقد تخرج ضمن الدفعة 92 حربية.