الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رسالة نبيل الحلفاوي للمصريين في ذكرى نصر أكتوبر

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

هنأ الفنان نبيل الحلفاوي، الشعب المصري بذكرى نصر السادس من أكتوبر، وجاء ذلك عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وغرد الحلفاوي قائلاً: "كل سنة وانتم طيبين ومصر طيبة بجيشها الوطني الباسل وشعبها العظيم" .


الجدير بالذكر أن الفنان نبيل الحلفاوي، شارك في فيلم "الطريق إلى إيلات" الذي تناول العملية المصرية على ميناء إيلات الإسرائيلي، وهي العمليات التي نفذتها مجموعة من الضفادع البشرية التابعة لسلاح البحرية المصري، حين هاجموا ميناء إيلات الحربى وتمكنوا من تدمير سفنتين حربيتين.


وجسد الفنان نبيل الحلفاوي في الفيلم دور "العقيد محمود"، قائد التدريب في الفيلم الذي أنتج عام 1993، ، وتدور أحداثه إبان حرب الاستنزاف عام 1969 قبل حرب أكتوبر.


فيلم " الطريق إلي إيلات" بطولة الفنان عزت العلايلي، نبيل الحلفاوي، مادلين طبر، محمد عبد الجواد، هشام عبد الله، ناصر سيف، عبد الله محمود، هاني كمال، محمد سعد ، علاء مرسي، طارق النهري، فاروق عيطة، سليمان عيد، مدحت مرسي، يسري مصطفى، إبراهيم الدخاخني، مصطفى طاهر، فاروق محسب، النبوي شلبي، عبد العظيم طعواش، مصطفى الحو، أشرف محمد، محمد شريف، ناهد رشدي، شيرين وجدي، طارق الأمير، أمين هاشم، إبراهيم بعلوشة، محمد عمار، يوسف حسين، آلان زغبي، محمد صفوت، توحيد مجدي، مجدي سليمان، وأخرج إنعام محمد علي .