الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:07 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيلفستر ستالون.. يستعد للهالوين مع بناته عبر انستجرام

سيلفستر ستالون
سيلفستر ستالون
نشر الفنان العالمي سيلفستر ستالون صورة جدبدة عبر حسابه الرسمي على موع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" بصحبة ابنتيه صوفيا روز ستالون وسيستين روز ستالون، ضمن استعدادهم لعيد "الهالوين" المقرر في يوم 31 أكتوبر. 
وعلق ستالون على الصورة وقال:" بناتي الرائعين، وهم يستعدون للاحتفال بالهالووين، انا رجل محظوظ لامتلاك ناس مثلهم في حياتي". 
وعلق المتاعون على الصورة وقالوا:"احبائي، نحن جميعا جاهزين، ماهذه العائلة الرائعة، انت أب جيد، الثلاثي الضاحك، انت أسطورة، هالوين سعيد". 
يذكر أن ستالون طرح مؤخرا فيلمه الجديد والأخير من سلسلة أفلام "رامبو" وهو "RamBo Last Blood"، ويعد الفيلم هو الجزء السادس من سلسلة أفلام Rambo الذي عُرض الجزء الأول في عام 1982 وعرض الجزء الخامس من سلسلة الأفلام في عام 2008. 
يذكر أن النجم العالمي "سيلفستر ستالون" احتفل بالعرض الخاص لفيلمه الجديد من سلسلة أفلام رامبو، الذي طرح باسم Rambo Last Blood، وسط حضور جماهيري كبير بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.
وحضر نجوم الفيلم في افتتاح العرض الخاص للفيلم، وأبرزهم "باز فيجا" التي تجسد شخصية "كارمن ديلجادو"، والنجمة "إيفيت مونريال" التي تجسد شخصية "جابرييل"، وسيرخيو بيرس الذي يجسد شخصية "هوجو مارتينيز"، وأدريانا بارازا التي تظهر بشخصية "ماريا بلتران".