الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:10 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعيين 200 موظف من العاملين بإدارات التأمين الإجباري في ”كاش لس بلس”

أعلنت شركة "كاش لس بلس" – العاملة بقطاع الخدمات اللوجيستية والتحصيل الإلكتروني، تعيين 200 موظف من العاملين بإدارات التأمين الإجباري على السيارات لدى شركات التأمين، بالشركة وشركاتها التابعة حتى أول أسبوع من أكتوبر الجاري.

 وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الأحد، إصرارها لتعيين عدد من العاملين السابقين بمنافذ شركات التأمين لدى مكاتب المرور، وفقًا لتعاقد سابق مع المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات لتفعيل خدمة التحصيل الإلكتروني لوثائق التأمين الإجباري باستخدام الأنظمة الالكترونية.

 وأشارت "كاش لس بلس"، إلى أنه وفقا للتعاقد مع المجمعة يتم تحصيل رسوم التأمين الإجباري على المركبات إلكترونيا بربط قاعدة بيانات الإدارة العامة لنظم المرور، وقاعدة بيانات "كاش لس بلس" مع المجمعة، وذلك بناء على المناقصة العامة التى تمت فى هذا الشأن.

 

 وفي السياق ذاته، قال جاسر السيد العضو المنتدب لشركة "كاش لس بلس"، إن الشركة عينت الدفعة الأولى من العاملين السابقين بشركات التأمين وعددهم 59 حتى شهر أغسطس 2019.

 وأضاف "السيد"، أنه تم تعيين 141 موظفا سابقا بمنافذ شركات التأمين لدى مكاتب المرور بالشركة وشركاتها التابعة أول أسبوع من أكتوبر.

 ولفت إلى أنه بذلك تكون كاش لس بلس عينت إجمالي 200 موظف تابعين لمنظومة التأمين الإجباري للمركبات وذلك تفعيلا للعقد المبرم مع المجمعة التأمينية.

 وأضاف أن الشركة تستهدف تعيين الدفعة الثانية من العاملين على مدار الأسابيع المقبلة وذلك التزاما من الشركة بتنفيذ اتفاقاتها كحد أدنى بتعيين 300 موظف.

 وقبل تأسيسي المجمعة بموافقة الهيئة العامة للرقابة المالية بالقرار رقم 252 لسنة 2019، لتتولى وحدها إدارة هذا الفرع على أن تمول صندوق الحوادث المجهلة، وتسمح بمراجعة أسعار التأمين على السيارات بصورة أكثر دقة من خلال تدشين قاعدة بيانات شاملة، كان يعمل لدى شركات التأمين نحو 1250 موظفا بمكاتب المرور لإصدار الوثائق.

 يقول رئيس اتحاد شركات التأمين علاء الزهيري، إن الاتحاد بالاتفاق مع الهيئة العامة للرقابة المالية أتاح لأولئك الموظفين تسجيل بياناتهم على الموقع الإلكتروني للاتحاد لإلحاقهم بالعمل تباعا لدى كاش ليس بلس.