الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:27 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سقوط نائب البحيرة في الترعة.. والسبب: محصول الأرز

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالبحيرة، أن مشاجرة النائب البرلماني رضا نصيف وسقوطه بالترعة، بسبب نزاع على حصاد محصول الأرز، في الواقعة المحرر فيها المحضر رقم 6469 إداري كفر الدوار، وأن المشاجرة نشبت بين البرلماني و3 أفراد حضروا معه وبين المقاول طلعت متى و3 من أتباعه.
وكشفت التحريات أن تدافع المزارع خلال منع البرلماني من حصاد المحصول تسبب في سقوطه بترعة "رشا"، داخل قطعة أرض مساحتها 5 أفدنة، محل النزاع بين النائب البرلماني والمقاول.
وتحقق نيابة كفر الدوار في المشاجرة التي جمعت النائب البرلماني رضا نصيف عن محافظة البحيرة بمزارع يدعي "مينا ميلاد " يعمل طرف المقاول طلعت متى، بسبب النزاع على محصول أرز مزروع على مساحة 5 أفدنة، يتنازع على ملكيتها النائب "نصيف" والمقاول "متى"، حيث سقط النائب البرلماني في الترعة نتيجة التدافع بالأيدي مع المزارع.
وألقت المباحث القبض على اثنين من أنصار النائب البرلماني، وهما فؤاد أمير مسعود وأحمد الأسمر، بينما ألقي القبض على المزارع مينا ميلاد من أنصار المقاول، وحررت الشرطة محضرًا بالواقعة وأحيل الطرفان إلى النيابة، التي طلبت تحريات المباحث في الواقعة، ولم يصدر عن النيابة أي قرارات حتى الآن.