الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:09 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب

ورد الخال مع ”أكلناها”: الناس تركز على جمال ستيفاني صليبا (فيديو)

الفنانة اللبنانية ورد الخال
الفنانة اللبنانية ورد الخال

استضاف الممثل السوري "باسم ياخور" الفنانة اللبنانية "ورد الخال" التي حلت ضيفة في برنامجه "أكلناها".

ومن ضمن فقرات البرنامج هي أكل الطعام الذي يتم اعداده خصيصا للضيف بطريقة مقززة، وهناك اختيار بدلا من أكل الطعام وهو الإجابة على أسئلة محرجة.

وفضلت ورد الخال الرد على الأسئلة المحرجة بدلا من تناول الطعام المقزز، وقامت بالإجابة على جميع الأسئلة التي وجهها لها "ياخور"، ولكنها جاءت عند سؤال كان متعلقا بشقيقها الفنان يوسف الخال وزوجته نيكول سابا، وكان السؤال من منهم الأفضل في التمثيل، فرفضت "ورد" الإجابة وفضلت تناول الطبق المقزز.

وعندما طالبها ياخور أن تختار بين سيرين عبدالنور ونادين نجيم ودانييلا رحمة، وأن توجّه لواحدة منهن رسالة تطلب منها أن تبتعد عن التمثيل وتركّز على عرض الأزياء، لم تختار ورد الخال أيا منهن، واختارت ستيفاني صليبا وكان ردها بأن "صليبا" عندما تشاهد الطبق الذي يجب أن تأكل منه ستعذرها، ثم أكملت وقالت: "ستيفاني صليبا لشدة جمالها لا يستطيع الجمهور أن يركز على الدور الذي تقدّمه، فيركّز على أزيائها وجمالها أكثر من تمثيلها.

وأدهشت ورد الخال كل من ياخور والمشاهدين، عندما اعترفت بأنها خانت شريكها مع شخص آخر في وقت سابق، ولكنها عادت إليه عندما اكتشفت أن الآخر غير مناسب، الأمر الذي عرّضها لكثير من الانتقادات من الجمهور لاعترافها بالخيانة.

وفي سؤال "ياخور" لها عن المسلسلات التي تعتبرها لا تستحق الضجة التي أثيرت حولها، اختارت مسلسلَي "كل الحب كل الغرام" و"مجنون فيكي".