الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:15 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد 9 شهور نفي.. كيرا نايتلي تفاجئ جمهورها بمولود جديد

كيرا نايتلي
كيرا نايتلي
كشفت كيرا نايتلي، المطربة البريطانية، عن استقبالها لمولودها الثاني في سرية تامة منذ 6 أسابيع، دون الكشف عن الأمر لوسائل الإعلام والصحافة آنذاك، مؤكدة الشائعات التي كانت قد خرجت في منتصف سبتمبر عن وضعها لمولودها الثاني، وجاء تأكيدها للشائعات خلال لقاءها مع قناة "BBC" في برنامج "BBC Breakfast".

وصرحت "نايتلي" قائلة:" تستطيع القول بأن لدي طفل عمره 6 أسابيع، لكن في حقيقة الأمر لا أدري إلى أي طريق ذلك الأمر سيأخذني، فهذه هي المرة الثالثة التي أضع فيها مولودًا، ويمكن من مظهري الغير جذاب، وشعري المصفف للمرة الأولى منذ وقت طويل، فالحياة مليئة بالنسبة لي بالدخان والهذيان منذ أن حضر طفلي الجديد.

وتابعت "كيرا" قائلة:" ورغم كل المتاعب التي أشهدها إلى أنني سعيدة للغاية بحياتي وبأسرتي، وخروجي خارج المنزل لمدة 6 ساعات للقاء هذا أيضًا يشعرني بالسعادة.

يذكر أن كيرا نايتلي أم لطفلتين، حيث كانت رزقت بأول طفلة مع زوجها جايمس رايتون، عام 2015، وحملت اسم إيدي نايتلي رايتون، وكانت "كيرا" أعلنت عن حملها للمرة الثانية في مايو الماضي، وظهر عليها علامات الحمل خلال حضورها إحدى الحفلات في العاصمة الفرنسية باريس بصحبة زوجها.
وكانت "نايتلي" في مطلع العالم الجاري قد تحدثت عن الصعوبات التي تواجهها الام العاملة، والضغوط التي تواجه المرأة عندما تحاول خلق التوازن بين حياتها العملية والاسرية، كما تحدثت عن عدم إعطاء المرأة حقها في المتاعب النفسية والجسدية التي تراها في حياتها.