الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:52 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في حضور أبطال ”كلبش”.. أمير كرارة ”عمر الشناوي كشفنا” (فيديو)

برنامج سهرانين
برنامج سهرانين
حل أبطال ثالث أجزاء مسلسل "كلبش"، ضيوفًا أمس الجمعة على الفنان أمير كرارة في برنامجه "سهرانين" المذاع عبر قناة ON E الفضائية، وهم يسرا اللوزي، وعمر الشناوي، أحمد العوضي، وإسلام جمال، وأماني كمال، ومحمد علي رزق، بالإضافة إلى المطربة مروة ناجي.
وقال أمير كرارة عن  عمر الشناوي حفيد  الفنان الراحل كمال الشناوي، أنه اقدم شخص بعائلة كلبش ، وأنه لم يكن يصدق أنه سيموت في الجزء الثالث.
وأضاف "كرارة" أن الشناوي هو الذي حرق  الموضوع وكشف انه مات في المشهد وكتب على صفحته :"أنا اتبسطت جدًا في كلبش"، وبالتالي بين لمصر كلها أنه مات.
ومن جانبه، تحدث الفنان إسلام جمال عن كواليس فيلم "المركب" الذي جمعه مع يسرا اللوزي، حيث استغرب من معاملتها للمرة الأولى التي رأته فيها، وردت يسرا اللوزي، قائلة:" ده عشم .. أنا زي بابا، وأول لما برتاح لحد  بيبقى في عشم وبشتمه، كمان زي يوسف شاهين".
"كلبش" من بطولة أمير كرارة،  وشاركه في بطولة المسلس أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضي،عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أماني كمال، وغيرهم ، ومن  تأليف باهر دويدار، ومن إنتاج شركة سينرجى.
اقرأ أيضًا: