الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:41 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد الجندي: ”الإخوان يذبحون المسلمين بكلمة الله أكبر” (فيديو)

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إن الصهيونية محرك الجماعات الإرهابية، معقبًا: "الصهاينة مش قادرين ينسوا هذه الكلمة في حرب أكتوبر، مش قادرين ينسوا الكلمة دي عملت فيهم إيه، كانت كلمة الله أكبر ترمز إلى القوة والشهامة ولكل شيء في الإسلام".

 

وأضاف الجندي خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "DMC"، مساء السبت، أن "الله أكبر" كانت أغلى كلمة عند المسلمين، عندما عبر الجنود المصريين وخطموا كلمة خط "بارليف" مرددين كلمة "الله أكبر"، معقبًا: "العجيب إن الإرهاربين سواء داعش او القاعدة أو بوكوا حرام، أو الإخوان تعمدوا ذبح وقتل المسلمين بكلمة الله أكبر، والهدف من ذلك هو الإساءة للإسلام".

 

وأضاف، أن الإرهابيين قاموا بنشر كلمة "الله أكبر" على أنها رمز للقتل، مستطردًا: "الله أكبر بقت علامة القتل والتفجير، لو أنت ركبت طائرة، وقلت الله أكبر هتكون آخر مرة هتركب فيها طائرة، هتعتقل، أنا مش بهزر".

 

ولفت إلى أن الإسلام المعروف بإفشاء السلام بين الناس، قام الإرهابيين بالإساءة إليه بأعمالهم، متابعًا: "بقت كلمة السلام مهجورة في الإسلام عند الإرهابيين، والبعض يفهم بأن قتل الناس شهادة في سبيل الله".