الطريق
الخميس 16 مايو 2024 07:43 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019| كيفية السداد لتفادي فصل الخدمات

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

تتزايد تساؤلات المواطنين كل 3 شهور، حول كيفية سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر الجاري ٢٠١٩، حيث اقترب موعد صدورها بالإضافة إلى رفع الشركة المصرية للاتصالات الاشتراك الشهري، حيث أصبح ١٥ جنيه أي ما يساوي ٤٥ جنيه في الفاتورة الربع سنوية كل ثلاثة أشهر لجميع عملاء الشركة.

 

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

وترصد "الطريق" طريقة الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي وأيضا موعد صدور الفاتورة وكيفية السداد بطرق مختلفة، بالإضافة إلى كيفية الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي اضغط هنا

 

ويتم استعلام المواطنون عن فاتورة الهاتف الأرضي، من خلال الشركة المصرية للاتصالات في خدمة التليفون الأرضي، حيث يستعلم المواطن عن الفاتورة من خلال إتباع عدة  الخطوات الآتية "فتح بوابة السداد الإلكتروني في موقع الشركة المصرية للاتصالات، ثم الاستعلام عن الفاتورة عن طريق التليفون، أو عن طريق رقم الحساب، ثم إدخال كود المحافظة التي هو منها وأيضا رقم التليفون الخاص به في الحالة الأولى، أو رقم الحساب في الحالة الثانية، ثم النقر على زر الفاتورة".

ويجد المواطن فاتورة التليفون مع التفاصيل، كقيمة الاشتراك واشتراك الخدمات الإضافية إلى آخره، أيضا ستظهر له الفواتير السابقة، مع العلم أن فاتورة أكتوبر لم يتم إصدارها بشكل رسمي بعد.

 توجد طرق عديدة  لدفع فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أكتوبر ٢٠١٩، ويستطيع الشخص دفع فاتورته أو فاتورة أي شخص، من خلال رقم التليفون الأرضي فحسب، والطرق هي كالتالي "سنترالات المصرية للاتصالات وكذلك مراكز خدمة العملاء الموجودة في محافظات جمهورية مصر العربية، وخدمة فوري الموجودة في الكثير من المحلات التجارية، وشركة أمان وهي موجودة ببعض المحلات، والرابط الخاص بموقع المصرية للاتصالات، وذلك عن طريق "كردت كارد".

 

والجدير بالذكر أن شركة المصرية للاتصالات، تستمر خدمة التليفون (استقبال) فقط لمدة زمنية موضحة في هذا التقرير بالتفصيل، عند انتهاء هذه المدة تقوم الشركة المصرية للاتصالات يتم قطع الخدمة بشكل مؤقت بعد مهلة أخرى، وذلك قبل أن يتم قطعها بصورة نهائية في حال عدم السداد.

وتشير الشركة المصرية للاتصالات وشركة "وي"، تصدر 4 فواتير للهاتف الأرضي، وذلك بواقع  فاتورة كل ثلاثة أشهر؛ موزعة على النحو التالي فاتورة تصدر في منتصف شهر يناير، وفاتورة في منتصف شهر أبريل، وفاتورة في منتصف شهر يوليو، وفاتورة في منتصف شهر أكتوبر.

اقرأ أيضًا

رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020 عبر egmoe.org_ التخصصات المطلوبة والخطوات