الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:55 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”جوكر الغلابة”.. كيف وصف الجمهور فتحي عبد الوهاب؟

فتحي عبدالوهاب
فتحي عبدالوهاب

شارك الجمهور المصري في هاشتاج باسم الجوكر الأصلي فتحي عبد الوهاب، حيث تدور فى أذهان الجمهور بتقديم نسخة عربية من فيلم "Joker"، ورشحوا أيضا عدة أسماء منها الفنان خالد الصاوي، أحمد فراج، باسل الخياط، ولكن كانت الأغلبية للفنان فتحي عبد الوهاب.

وأبرز الردود على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "احنا عندنا الجوكر الأصلي فتحي عبد الوهاب أحسن ممثل يعمل أدوار السايكو في العالم" و"فتحي عبد الوهاب جوكر الغلابة"، و"أكتر ممثل مصري يجسد الجوكر.. من وجهة نظري المتواضعة هو فتحي عبد الوهاب.. فكروا كده شوية فيها؟".

فيلم "Joker" تدور أحداث الفيلم في عام 1981، عندما يتحول "آرثر فليك" من ممثل كوميدي فاشل يعيش حياة مضطربة مليئة بالمشكلات إلى أسطورة مخيفة في مدينة "جوثام"، لتصبح غارقة في الجريمة والفوضى، بطولة خواكين فينيكس، روبرت دي نيرو، بريت كولن، زازي بيتز، بريان تيري هنري، برايان كالين، والمخرج الفيلم تود فيليبس، ومنذ عرضه أثار جدلا كبيرا بأمريكا بين مؤيد ومعارض للمشاهد العنيفة به.

فيلم "Joker" مصنف للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة الفيلم 55 مليون دولار أمريكى، ومقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتى تعد أشهر شخصيات عالم Dc" Comics"، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التى تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

اقرأ أيضًا

ايرادات فيلم الجوكر Joker تتخطى الـ306 مليون دولار