الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:00 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ستيفاني صليبا تدعم العملة اللبنانية: ”ليرتنا تاج راسنا”

ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا
حرصت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، على المشاركة بمشكلة هبوط عملة الليرة اللبنانية، وروجت لعملة بلدها، متحدية بذلك أحدث صيحات الموضة العالمية.
واختارت "ستيفاني"، أن توظف العملات اللبنانية، في جلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات، وتعكس من خلال إطلالتها وإكسسوارتها مضمون وطني.
ونشرت "صليبا" فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، من جلسة التصوير، التي تظهر فيها استخدامها للعملات اللبنانية، وتشجيعها لليرة اللبنانية، وعلقت: "فكّر فيا، ليرتنا مش للغني ولا للفقير، ليرتنا مش تابعة لحزب ولا لطائفة، ليرتنا مش حدودا منطقة ولا محافظة الليرة بتجمعنا كلنا يعني كلنا"، ونشرت صورة أخرى، وعلقت عليها:"ليرتنا تاج راسنا".
وصرحت لإحدى الصحف اللبنانية، بعد أزمة الليرة اللبنانية، قائلة: "الحصول على العملات المعدنية الخاصة بالليرة اللبنانية لم يكن بالمهمة السهلة، حيث تمّ الاستعانة بأكثر من شخص للوصول إلى هذه العملات الأثرية".
وبخصوص الأزياء، أضافت:"تنفيذ الأزياء تم بحسب رؤيتي من جانب خبراء في تصميم الأزياء والمجوهرات في لبنان".
ويعاني الشعب اللبناني حاليًا، بعد وقف البنوك خلال الأسابيع الماضية عمليات بيع الدولار، بالتوازي مع الليرة في العمليات المصرفية والتجارية كافة، وأصبح  شبه مستحيل سحب الدولار من أجهزة الصرف الآلي.
اقرأ أيضًا: