الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:28 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تركي آل الشيخ: سحبت كل القضايا المرفوعة ضد الأهلي.. ومحدش يتكلم بلساني

محمود الخطيب مع تركي ال الشيخ - ارشيفية
محمود الخطيب مع تركي ال الشيخ - ارشيفية
فاجأ المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، جمهور الكرة في مصر بقرار إيجابي يخص النادي الأهلي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حيث قرر سحب القضايا المرفوعة من قبله ضد النادي الأهلي.
وكتب آل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك "قررت سحب جميع القضايا المرفوعة ضد إدارة النادي الأهلي المصري.. دعمًا للاستقرار الرياضي ولمكانة مصر وأهلها القريبة من قلبي.. وأطلب من الجميع سواء المحامين أو الأشخاص عدم الزج باسمي في أي حوار (محدش يتكلم باسم تركي آل الشيخ.. أنا ليا لسان وبعرف أتكلم).. عفا الله عما سلف".
وقوبل تصريح مالك نادي ألميريا الإسباني بترحيب كبير من قبل مشجعي النادي الأهلي، حيث جاءت تعليقات متابعي صفحة آل الشيخ على البوست كالتالي "أقسم بالله إنت برنس ومحترم وإنت حبيب الأهلاوية وبس"، "قمة في الأخلاق والأدب والاحترام تحياتي سيادة معالي المستشار الشيخ تركي آل الشيخ"، "بص أنا شايف معدنك الأصلي ومش هشكر فيك تاني بس أحب أقولك إنت راجل وحط على الكلمة دي مليون خط"، "أجدع شخصية في العالم، شخصية محترمة وخلوقة جدا، الرجولة والجدعنة والأصول يا ابن الأصول".
ولم تكن تلك هي اللفتة الأولى في الأيام الاخيرة من آل الشيخ تجاه النادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب، حيث كتب مساندا رئيس الجمعية العمومية للنادي الأهلي بعد تعرضه للسب من قبل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ""الكابتن الخطيب له وعليه.. ونتفق ونختلف.. لكني لا أقبل أبدا التطاول بألفاظ خارجة عليه أو التعرض لأسرته بما لا يليق.. أدعمه وأسانده في تلك الحالة.. ونتفق أو نختلف حول الكورة ده شان طبيعي لكن.. التعرض لأهله عيب وحرام.
وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن أمس الإثنين عن سحب كل قضاياه المرفوعة تجاه المسيئين إليه داخل مصر، حيث كتب على فيس بوك ""لمصر مكانة كبيرة في قلبي ولأهلها وقيادتها الكريمة معزة خاصة ولذلك قررت سحب كل القضايا المرفوعة لمن أساء لي في وسائل التواصل الاجتماعي وعفا الله عما سلف.. والمسامح كريم".