الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:03 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أعرف كيفية دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2019

أصدرت الشركة المصرية للاتصالات اليوم الثلاثاء، عبر موقعها الرسمي الالكتروني، فاتورة التليفون الأرضى لشهر أكتوبر 2019، وسارع الملايين للاستعلام عن الفاتورة وسدادها إلكترونيا، ويمكن الاستعلام عنها عبر أي منفذ من منافذ التحصيل التابعة للشركة أو صفحتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي أو الاتصال علي خدمة 111.

تعرض "الطريق" كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى  لشهر أكتوبر 2019 ومعرفة قيمتها وتفاصيلها

-        الخطوة الأولي: إدخال كود المنطقة ورقم التليفون الأرضي.

-   الخطوة الثانية: الضغط على "اظهر الفواتير" فتظهر الفواتير التي لم يتم دفعها وقيمتها.

-  الخطوة الثالثة: الضغط على "اختر للسداد" ثم كلمة "ادفع" أعلى الشاشة.

-الخطوة الرابعة: تظهر صفحة أخرى لاستكمال عملية الدفع فيتم إضافة البريد الإلكتروني، والضغط على خانة "سدد".

-الخطوة الخامسة والأخيرة: يتم اختيار طريقة الدفع الأفضل لك، سواء بالفيزا أو الماستر كارد، وهي الخطوة الأخيرة لسداد فاتورة التليفون.

إقرأ أيضا:

النقد الدولي يخفض توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي 3%

وكانت بدأت الشركة المصرية للاتصالات  WE، اليوم فى تحصيل فاتورة، التليفون الأرضى، الربع سنوية، لشهر أكتوبر 2019، ويمكن للعملاء الاستعلام عن قيمة الفاتورة، من خلال الموقع الإلكترونى للشركة على الإنترنت te.eg .

ةتعتبر المدة التي حددتها الشركة المصرية للاتصالات، ليتم سداد الفتورة تبدأ من 15 أكتوبر حتي 14 نوفمبر، ثم يتم تحويل الخط استقبال فقط ولمدة شهر حتى 14 ديسمبر ثم من يوم 15 ديسمبر يتم تحميل غرامة تأخير وقطع الحرارة عن الخط آرسال و استقبال.

إقرأ أيضا: 

«الاتصالات» تنتهي من تدريب 10 آلاف شاب على تكنولوجيا المعلومات

وتجدر بالأشارة، أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قد صرحت بوصول، عدد مشتركى التليفون الثابت، فى الحضر الى نحو 6.31 مليون خط، خلال الفترة من يناير الى مارس 2019، مقارنة بنحو 5.65 مليون خط فى الفترة من يناير وحتي مارس 2018.

وأيضا  بلغ عدد مشتركى التليفون الثابت فى الريف نحو 1.78 مليون خط فى الفترة من يناير الى مارس 2019، مقارنة بنحو 1.59 مليون خط بنهابة الفترة من يناير وحتى مارس 2018.