الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:37 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

منى هلا تهاجم بطل فيلم الجوكر The Joker

الجوكر Joker
الجوكر Joker

هاجمت الفنانة منى هلا، بطل فيلم "The Joker"، النجم العالمي خواكين فينيكس، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور الشهير "انستجرام" .

ونشرت الفنانة منى هلا، صورة لـ خواكين فينيكس وكتبت عليها قائلة : "الممثل Joaquin Phoenix في احد فعاليات ال bearing witness حيث يقوم المشاركين بامداد الحيوانات بالماء واللعب معهم قبل دخولهم للمذبح و قتلهم".

اقرأ أيضاً : "جوكر الغلابة".. كيف وصف الجمهور فتحي عبد الوهاب؟

وحقق فيلم الجوكر The Joker نجاحا كبيرا في العالم الغربي والعربي، لمناقشة الفيلم الدواخل النفسية، والدخول في أعماق شخصية الإنسان التي تشعر وتتأثر بكل التفاصيل التي تتعرض لها.

يذكر أن الفيلم المثير للجدل الجوكر "The Joker"  حقق إجمالي إيرادات وصلت إلى 543 مليون دولار، للأسبوع الثاني على التوالي، محققا أضعاف تكلفة انتاجه والذي بلغت 55 مليون دولار فقط.

وتدور أحداث "Joker" عن كيف تحوّل شخص ضعيف، وفقير، ومُعدَم إلى شخصٍ شديد العُنف، في مدينةٍ لا تعترف بالفقراء ولا تعطيهم أدنى حقوقهم، وفق تسلسلٍ منطقيًا في الفيلم يبدأ الجوكر في الدفاع عن نفسه لأوّل مرّة، فيقتل 3 أغنياء من كبار المدينة، ثمّ اصبح الجوكر، بزيّه البهلوانيّ بطل شعبي يرتدي كل الفقراء في المدينة قناعه المضحك وتبدأ أحداث العنف في المدينة.

فيلم Joker الجوكر مصنف للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة الفيلم 55 مليون دولار أمريكى، ومقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتى تعد أشهر شخصيات عالم Dc" Comics"، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التى تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.