الطريق
الجمعة 24 مايو 2024 05:17 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 مسلسلات تستعد للعرض.. ”بلا دليل” على cbc.. ورانيا يوسف تنتهي من ”الأنسة فرح”

افيش مسلسل بلا دليل
افيش مسلسل بلا دليل
 حالة من النشاط الفنى تشهدها استديوهات تصوير الأعمال الدرامية، التي تشارك فى موسم الشتاء الدرامى الذى يمتد من بداية شهر أكتوبر الجارى وحتى اوائل شهر ابريل المقبلن حيث يجرى العمل على قدم وساق للانتهاء من تصوير هذه الأعمال الدرامية للعرض على الشاشة فى موسم مواز للموسم الرمضانى.

من هذه الأعمال مسلسل "بلا دليل" والمقرر عرضه على شاشة cbc فى الأسبوع الاخير من شهر أكتوبر الجارى ويمتد عرضه حتى منتصف شهر ديسمبر المقبل  وينتمى المسلسل إلى نوعية أعمال الـ 45 حلقة، ويشارك في بطولته خالد سليم، نيقولا معوض، حازم سمير، إسلام جمال، عمر الشناوى، جمال عبد الناصر، أشرف زكى، أنعام الجريتلى، ومن تأليف إنجى علاء، وإخراج منال الصيفى، وإنتاج شركة «سينرجى».

في نفس السياق يواصل فريق عمل مسلسل «حواديت الشانزليزيه» تصوير حلقاته حيث شارف المخرج مرقص عادل على الانتهاء من تصوير حلقاته  ليعرض فى منتصف شهر نوفمبر المقبل وتدور أحداثه في إطار اجتماعي يتناول فترة الخمسينيات من القرن الماضى، وهو من بطولة «إياد نصار، إنجى المقدم، مى سليم، داليا مصطفى، أمانى كمال، وسارة عادل»، وكتبه أيمن سليم ونهى سعيد، ويخرجه مرقص عادل.

فيما اوشك المخرج احمد الجندى على الانتهاء من تصوير مسلسل "الأنسة فرح" فى مدينة 6 أكتوبر و بدأ الجندي فى مونتاج ومكساج الحلقات الأولى من المسلسل استعداداً لعرض العمل مطلع نوفمبر المقبل.

"الآنسة فرح" مأخوذ من المسلسل الأمريكي "Jane the virgin" ومقرر عرضه في 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، وبطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى واخراج أحمد الجندى ويستكمل العمل المخرج وائل فرج.

وصور أبطال المسلسل عدد من المشاهد في مدينة الغردقة حيث استغرق التصوير هناك 5 أيام كاملة وذلك بعد الانتهاء جزء من الأحداث فى أكثرمن ديكور بالقاهرة.

اقرأ أيضاً : شاهد| تفاصيل الحلقة الـ33 من مسلسل عروس بيروت

فيما بدأ المخرج إسماعيل فاروق، معاينة أماكن تصوير مسلسل «الأخ الكبير» في مدينة الإنتاج الإعلامى، وبعض أحياء مدينتى أكتوبر والتجمع الخامس، تمهيدًا لبدء التصوير في الأيام المقبلة، بعد الانتهاء من اختيار باقى الفنانين المشاركين فيه، بعد التعاقد مع هبة مجدى ومحمود حجازى وهاجر أحمد للعمل في المسلسل الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رجب.

حيث من المقرر عرض العمل فى شهر ديسمبر المقبل حيث ينتمى لاعمال الترجيدى اكشن وتدور احداثه فى 45 حلقة