الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

والد شهيد الشهامة محمود البنا يفجر مفاجأة جديدة لـ”الطريق”

محمود ووالده
محمود ووالده
قال والد الشهيد محمود البنا، المعروف إعلاميًا بـ"شهيد الشهامة"، إن والد القاتل محمد راجح يحاول التحايل على القانون بالتزوير، وفق قوله، وذلك من خلال دفع المال لقاء تغيير تاريخ ميلاد نجله، عن طريق استخراج شهادة ميلاد وبطاقة شخصية جديدة له، ليصبح سنه أقل من 18 عامًا، ويتم الحكم عليه بأحكام مخففة، حسب  قوله.
وأضاف المهندس حمادة لـ"الطريق" أن أصدقاء القاتل محمد راجح، أتوا إلى منزله، وحاولوا تخفيف الحزن عنه وقدموا تعازيهم لأسرة شهيد الشهامة، وأكدوا على أن والد القاتل استخرج له بطاقة تفيد بأنه من مواليد 2000، على الرغم من التحاقه بالسنة الدراسية الثانية في كلية التجارة، كما أن الجاني استخرج رخصة قيادة منذ فترة طويلة مما يثبت عكس كلامهم.
وفجر والد الشهيد مفاجأة مدوية للطريق، بقوله إن أصدقاء القاتل محمد راجح طلبوا منه الإدلاء بشهادتهم عن عمره واستخراجه لرخصة القيادة في المحكمة، لإعدام راجح، ولحزنهم الشديد على فراق صاحب القلب الطيب والمحبوب محمود البنا.
كما أكد على أن الفتاة التي دافع عنها محمود ستشهد ضد راجح، وما يتم تناوله من منشورات على الفيس بوك من صفحة باسمها غير حقيقي.
كما كشف والد الفقيد أن الشائعة المنتشرة عن اتصال والدة المتهم غير صحيحة، فمنذ أن وقعت الجريمة وحاولوا تهريب نجلهم لم يرهم أهل البلدة، حيث أخذوه في عربة لطريق إسكندرية الصحراوي، لكن تم القبض عليه وحبسه، أما عن أصدقاء راجح الذين ساعدوه في إتمام جريمته، فقد قام عم أحدهم بتسليمه للشرطة، والآخر ظل في منزله حتى ذهبت الشرطة إليه واعتقلته.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى مشاجرة بين شابين في مركز تلا بالمنوفية، بسبب تحرش المدعو راجح بفتاة، مما ترتب عليه تدخل محمود البنا، وبعدها نشر البنا حالة على الواتس أب، مما أثار جنون الآخر وتوعده في رسالة، ثم طعنه في اليوم التالي أمام إحدى المكتبات الموجودة بالمركز.