الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:26 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هايدي موسى لطلاب طب عسكري: اتشرفت بمشاركة فرحتكم

هايدي موسي
هايدي موسي
نشرت المطربة هايدي موسى على حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" مجموعة من الصور خلال إحيائها إحتفالية تخرج الدفعة الأولى من كلية طب عسكري.
وكتبت "موسي" على الصور معلقة :"شاهدوني الآن من احتفال التخرج بأول دفعه من كلية طب عسكري في مركز المناره ‬بحضور سيادة الرئيس ‬عبد الفتاح السيسي ‬⁩ ‫على قناة DMC و القناه الأولى".

وتابعت "اتشرفت و سعدت بمشاركة فرحتكم و شعوري بالفخر ربنا يحميكم يارب لمصر
كل الشكر لإدارة الشئون المعنويه و سياده العميد اشرف بدر".
وظهرت "هايدي" في إطلالة من تنسيق إسلام متولي بجمبسوت باللون الأبيض يتوسطه حزام ذهبي من "مالك الزاوي" 
وتستعد هايدى لطرح أغنية رومانسية جديد خلال الفترة القادمة ولم تعلن عن كافة تفاصيلها حتى الآن لحين الانتهاء من اختيار فريق العمل من التلحين والتوزيع والكلمات.
وطرحت هايدى موسى مؤخرا أغنية "أنا اتعودت" كلمات نادر عبد الله، ألحان حسين محمود، توزيع طارق عبد الجابر، ميكس أحمد جودة وحققت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية وصلت إلى 2 مليون.
وكانت هايدى قد احيت مؤخرا حفلا غنائيا بدار الاوبرا المصرية على مسرح معهد الموسيقى العربية، التابع لدار الأوبرا المصرية. قدمت خلاله عدد من الاغانى المختلفة 


View this post on Instagram

‫شاهدوني الآن من احتفال التخرج ب اول دفعه من كلية طب عسكري في مركز المناره ‬ ‫بحضور سيادة الرئيس ‬ ‫⁧‫#عبد_الفتاح_السيسي‬⁩ ‬ ‫⁧‫#كلية_الطب_بالقوات _المسلحه‬⁩ ‬ ‫على قناة DMC و القناه الأولى ‬ اتشرفت و سعدت بمشاركة فرحتكم و شعوري بالفخر ربنا يحميكم يارب لمصر ????????❤️ كل الشكر لإدارة الشئون المعنويه و سياده العميد اشرف بدر Styliset @islam.mitwally Hairdresser @mohamedadelhairstylist Jewelry @saranadiamond Jumpsuit @malakelezzawy ‏‫⁦‪#Haidymoussa‬⁩ ‬#egypt #جيش_مصر #cairo

A post shared by هايدي موسى (@haidymoussaofficial) on Oct 17, 2019 at 3:13am PDT