الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 11:01 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رابط نتائج اللوتو اللبناني Lebanon Lotto الـ1763 اليوم الإثنين.. السحب مع الإعلامي زيد

يترقب اليوم الإثنين، الألاف من المشاركين، في سحب اللوتو اللبناني، نتائج سحب اليانصيب، في لبنان، عبر هذا الرابط، https://www.lebanon-lotto.com/. 
وبحسب شروط الجائزة، فإن نتائج سحب اللوتو اللبناني، تكون يومي الإثنين، والخميس، من كل أسبوع وذلك عن طريق إعلان نتائج سحب اللوتو اللبناني، وأرقام الحظ الفائزة بالجوائز، والتي تتخطي ملايين الليرات.

 

كيف تشترك في المسابقة: 

وعن الإشتراك، في المسابقة، في سحب اللوتو اللبناني يمكن عن طريق شراء تذكرة سحب اللوتو اللبناني، من منافذ اليانصيب الوطني اللبناني، حيث يشارك المتسابق في السحب فور شراء التذكرة مباشرة ولفترة 4 شهور متتالية في السحب المباشر علي الجوائز الكبري.

 

موعد سحب اللوتو القادم

تجري يوم الخميس المقبل نتائج سحب اللوتو اللبناني رقم 1764 بتاريخ 24 تشرين الأول لعام 2019 وأعلان أرقام البطاقات الرابحة علي الهواء مباشرة مع الإعلامي زيد عبر الفضائية اللبنانية.

 

رابط نتائج سحب اللوتو اللبناني

وبعد سحب تذكرة اللوتو اللبناني، يستيطع المشاركين، في معرفة النتائج أول بأول فور إعلانها مباشرة سواء من خلال متابعة البث المباشر لنتائج سحب اللوتو اللبناني، عبر الفضائية اللبنانية، أو من خلال موقع سحب اللوتو اللبناني وفقًا للخطوات المتبعة في التسجيل.

 


الدخول لموقع سحب اللوتو اللبناني

1_يجب إدخال رقم البطاقات، وإدخال رقم الإصدار، ثم الضغط علي معرفة النتائج.


ولأهمية الجائزة حرصت الطريق، نشر تردد الفضائية اللبنانية، وذلك لمتابعة نتائج سحب اللوتو اللبناني، على الهواء مباشرة، ومعرفة تفاصيل سحب اللوتو اللبناني، وحتى يمكن ضبط أجهزة الإستقبال للقناة على القمر الصناعي نايل سات، عبر التردد التالي للقناة: 


تردد القمر FEC/SR

نايل سات 10776 (H)  27500 – 5/6 ، عرب سات 11843 (H)  27500 – 5/6، عرب سات 10730 (V)  27500 – 3/4.