الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:36 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزها كلبش وقمر هادي.. مسلسلات ”البلاتفورم” تجذب الفنانين

افيش مسلسل كلبش 3
افيش مسلسل كلبش 3

تألقت النجوم في الفترة الأخيرة بالمسلسلات المصرية التي بدأت تتنافس في العروض، إلا أن بعضها تسببت في بروز العديد من الشخصيات الفنية قليلة الأعمال وظهور شخصيات أخرى جديدة، على رأسها مسلسل "كلبش 3"، والذي حقق نجاح كبير بالجزء الأول والثاني ليقرر تصوير جزء ثالث منه بعد الشعبية الذى حققها أمير كرارة، من خلال شخصية "سليم الأنصاري".

أقرأ أيضا: "العكنبوت" يعيد السقا للسينما ويحقق أمنية ظافر عابدين

يعد كلبش من أبرز الاعمال الدرامية لعام 2017، وبدأ الجزء الثالث في إبراز مشاهده عندما قدم "سليم الأنصارى" استقالته من وزارة الداخلية ولكن اعترض عليها أحمد عبد العزيز، الذى جسد شخصية اللواء "جلال الخطاب"، ولكن بعد إلحاح من الأنصارى تم قبول استقالته واتجه "سليم" لإنشاء شركة أمن بمشاركة "أكرم صفوان" الذى جسدها الفنان هشام سليم، ومن هنا تبدأ الخلافات بينهم.

ومسلسل "أبو جبل" تألق فيه الفنان مصطفي شعبان، والذى حافظ على ظهوره بعمل جديد كل سنة منذ مشاركته بمسلسل "العار"، بعد نجاحه في مسلسل أيوب قرر استمراره في نفس نطاق الصراع والانتقام بمسلسل "أبو جبل".

وظهر شعبان بمسلسل "أبو جبل" في شخصية تاجر متزوج من عائشة بنت عم أحمد ولديه 3 أبناء إلا أنه تعرض للكثير من الأزمات التى تسببت في خسارته لأمواله وأبنائه.

بعد النجاح الكبير للفنان هاني سلامة، في مسلسل "طاقة نور" ومسلسل "فوق السحاب"، دخل مسلسل "قمر هادى" الذى تدور أحداثه حول الرجل الذى تعرض لحادث أليم جعلته يفقد ذاكرته وبعد فترة تذكر ببعض الأشياء ولكن كانت تتغير شخصيته عند ظهور القمر، الأمر الذى جعل ابنته تخاف منه، وكان يتعاطي الكثير من المخدرات والخمر.

مسلسل "حكايتى"، وبعد نجاح النجمة ياسمين صبرى في إبراز اسمها في الساحة الفنية في فترة قصيرة لم تتعد الـ5 سنوات منذ أن بدأت مشوارها عام 2014، بعد مشاركتها في مسلسل "جبل الحلال"، وتألقت في مسلسل "حكايتى" بدور "داليدا" الفتاة التى فقدت أمها وبدأت في استكمال مشوار تصميم الأزياء المشروع المفضل لدى فقيدتها، ولكن داليدا تعانى من قسوة أهلها وهربت وامتهنت الخياطة حتى أثبتت نجاحها في تصميم الأزياء .

أما "لأخر نفس"، مسلسل عادت من خلاله النجمة ياسمين عبد العزيز، لأجواء الدراما المصرية بدور زوجة الضابط المقتول والتي تعرضت بعد وفاته للعديد من الصراعات مع أعدائه.

في الوقت الذي لمع فيه نجم الفنان محمد رجب، في مسلسل "علامة استفهام"، مجسدا شخصية الشاب الثرى الذى يتغير شخصيته عبر أحداث المسلسل ويواجهه الكثير من الأزمات الأهلية.