الطريق
الأحد 12 مايو 2024 03:32 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كريم” تدعم مؤسسة بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان

أكدت شركة كريم مصر، المنصة المتخصصة في مجال النقل التشاركي، علي دعمها لمؤسسة بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، عن طريق إدراجها بقائمة المؤسسات المستفيدة من برنامج مكافآت كريم "Careem REWARDS"، عبر تطبيقها الذكي وذلك بالتزامن مع شهر التوعية بمرض سرطان الثدي.

ويتم استخدام التبرعات للمساهمة في الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي، مما يرفع نسبة الشفاء ل 95%، ويحصل عملاء كريم على نقاط مقابل كل رحلة يقوموا بها، ويمكن للعملاء الاستفادة من النقاط عن طريق الحصول على تخفيض على رحلاتهم او التبرع بقيمتها للمؤسسات الخيرية عن طريق التطبيق.

وقالت رانيا جعفر، مدير عام كريم مصر، إن فلسفة كريم نابعة من الإيمان بقدرة الفرد على إحداث التغيير، حيث ان العمل الخيري يحتاج لتضافر جهود القطاع العام والخاص والافراد، معربه عن سعادتها بإستخدام كريم كمنصة لدعم محاربات سرطان الثدي في مصر والوطن العربي كله.

ومن جانبه اعرب "تامر شوقي"، رئيس مجلس أمناء مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، عن سعادته من تضافر جميع المؤسسات في المجتمع بهدف نشر الوعي بمرض سرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر والسعي لتقديم كافة أنواع الدعم سواء المادي أوالمعنوي للمتعافيات من خلال عدة محاور.

أكد"شوقي" علي الدور الإيجابي الذي تقوم به شركة كريم مصر للمشاركة المجتمعية ودورها الفعال لدعم مؤسسة بهية للعام الثالث على التوالي، وأنه على يقين أن كريم ستغدو نموذج و قدوة يحتذى بها في العمل الخيري في مصر والوطن العربي.

وتشمل قائمة المؤسسات المستفيدة من برنامج مكافآت كريم عدد من المؤسسات المصرية الرائدة، وهم مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب بأسوان ومؤسسة و مستشفى أهل مصر الخيرية لعلاج الحروق و مؤسسة مصر الخير، بالاضافة الى عدد من المؤسسات والمنظمات العالمية، منها برنامج الغذاء العالميUN World Food Program، و "مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين" .UNHCR

إقرأ أيضا

"أوبك" تبحث خفض إنتاج النفط في ديسمبر المقبل