الطريق
الأحد 12 مايو 2024 08:19 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”النصر للأسمدة”: الشركة رفعت إيراداتها إلى 452 مليون جنيه

قال عماد الدين مصطفى محاسب الجمعية العمومية لشركة النصر للأسمدة، اليوم الثلاثاء، إن القوائم المالية للشركة عن العام المالى 2018-2019 بتحقيق 153 مليون جنيه خسائر مقابل 190 مليون جنيه العام المالى 2017-2018 ، مؤكدا أن الشركة رفعت إيراداتها من 430.68 مليون جنيه الى 452 مليون جنيه  .

 

وذكر عماد الدين، أن الجمعية وافقت على صرف العلاوة الدورية للعاملين بالشركة، وفقا للأسس والقواعد فى هذا الشأن، واخلاء مسؤولية مجلس الادارة فى ضوء المعروض ونتائج الأعمال .

 

كما تم الموافقة على تبرعات الشركة البالغة 60 الف جنيه مع تفويض رئيس الجمعية لتشكيل لجنة لمراجعة مناقصتين أجرتهما الشركة، والعرض على مجلس الادارة وفق طلب الجهاز المركزى للمحاسبات.

 

وخلال الاجتماع، طالبت الجمعية الشركة بالرد على كافة ملاحظات الجمعية العامة واعضاء الجهاز المركزى للمحاسبات حول بعض الملاحظات .

 

وفي ختام الاجتماع، أوصت الجمعية الشركة باستغلال الأصول واصلاح الهيكل التمويلى وتنشيط السياسة التسويقية لمحلول النترات مع متابعة كافة القصايا ، والتفاوض مع شركة الغاز والمالية لحل المشكلات والديون القديمة، وأصت الجمعية العمومية غير العادية باستمرار الشركة رغم تخطى الخسائر نصف راس المال وفق المادة 38 من قانون قطاع الاعمال العام.

إقرأ أيضا:

"أي سكور": الشركة قادرة علي استخراج 99.6% من التقارير الائتمانية خلال 5 ثواني