الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 11:35 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. ”لما بنتولد” ينافس بدور العرض السينمائية

فيلم "لما بنتولد"
فيلم "لما بنتولد"
يدخل فيلم "لما بنتولد" اليوم الأربعاء، المنافسة، بدور العرض السينمائية، وذلك بعد عرضه العالمى الأول ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.


"لما بنتولد" يشارك في بطولته عدد من الفنانين، أبرزهم: أمير عيد، وعمرو عابد، وبسنت شوقي، وابتهال الصريطي، وسلمى حسن، ومحمد حاتم، ودانا حمدان، وضيوف الشرف حنان سليمان، وسامح الصريطي، الفيلم من تأليف السيناريست نادين شمس، وإخراج تامر عزت.
وتدور أحداث الفيلم  في إطار رومانسي غنائي، حيث يحتوي على 9 أغاني تقوم بربط حكايات منفصلة لـ 3 شخصيات شابة، كما يناقش بعض القضايا الاجتماعية التي تمس الشباب من خلال حياة الشخصيات وأحلامهم والتحديات التي تواجههم.
اقرأ أيضًا:
ومن جانبها، نشرت دانا حمدان أحد الفنانين المشاركين بالفيلم، صورة لأماكن دور العرض ، ولاقت تفاعل كبير من متابعيها وأصدقائها لتهنئتها بالفيلم.
ويعد الفيلم أخر أعمال الكاتبة الراحلة نادين شمس، وثاني تجارب تامر عزت الإخراجية الروائية الطويلة بعد فيلمه الروائي الأول "الطريق الدائري".
وتم عرضه للمرة الأولى في الدورة الثالثة من مهرجان "الجونة السينمائي"، الذي بدأ يوم 19 سبتمبر الماضي، ولاقى وقتها ردود أفعال إيجابية كثيرة.
وينافس الفيلم في السينمات عدد من الأفلام المصرية والأجنبية، مثل: "بين بحرين"، "خيال مآتة"، "ولاد رزق2" ، "انت إيه"، "الفيل الأزرق2".