الطريق
السبت 11 مايو 2024 08:28 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ننشر.. أحدث صور للماكيت الخاص بالمنطقة الصناعية الروسية

أعلن المهندس يحيى زكي، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أحدث صور للماكيت الخاص، بالمنطقة الصناعية الروسية، والذي تفقده الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مشاركته في قمة روسيا، أفريقيا المنعقدة بمدينة سوتشي الروسية.

 

وذكر "زكي"، عبر صفحتة الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي، أشارك في قمة روسيا- أفريقيا المنعقدة بمدينة سوتشي الروسية، حيث قمنا بزيارة مركز الصادرات الروسي شريكنا في المنطقة الصناعية الروسية وتفقدنا الماكيت الخاص بالمشروع الذي يتم إطلاق تشغيله قريبا بحضور فخامة رئيسي البلدين.

 

وأشار، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إلي أن المنطقة الصناعية الروسية بشرق بورسعيد بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس تعد نقطة الانطلاق الحقيقية للشركات الروسية للتوجه نحو الأسواق الإفريقية، كما أن المنطقة تتيح الوصول إلى أسواق عالمية تضم أكثر من 1.8 مليار مستهلك بفضل الاتفاقيات التجارية المنضمة لها مصر.

 

ويشار أن، الرئيس عبد الفتاح السيسي وصل أمس الثلاثاء، إلى مدينة سوتشي الروسية، في مستهل زيارته، لرئاسة أعمال المنتدى الاقتصادي الروسي الإفريقي والقمة الروسية الإفريقية.

 

وتعقد القمة، للمرة الأولى برئاسة مشتركة بين الرئيس السيسي الذي يتولى رئاسة الاتحاد الأفريقي حالياً، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وبحضور عدد من قادة الدول الأفريقية وكبرى المنظمات الأفريقية.

 إقرأ أيضا:

غادة والي: ارتفاع ميزانية بنك ناصر إلى 17.8 مليار جنيه