الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:48 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مبارة مانشستر يونايتد Manchester united ضد بارتيزان 24-أكتوبر-2019| الموعد والتشكيل المتوقع

مانشستر يونايتد ضد بارتيزان بلجراد
مانشستر يونايتد ضد بارتيزان بلجراد

يحل الفريق الأول الكروي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الخميس ضيفا ثقيلا على نادي بارتيزان بلجراد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي في واحدة من المباريات التي ستساهم بشكل كبير في مستقبل أولي جونار سولشاير مع الشياطين الحمر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بارتيزان بلجراد

من المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد بارتيزان بلجراد في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد بارتيزان بلجراد

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية عن إذاعة جميع مباريات الدوري الأوروبي عبر قنواتها على قناة بي ان سبورتس الرياضية على قمري النايل سات والعرب سات، حيث يمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقلة لبطولة الدوري الأوروبي كلها، وتحديدا قناة bein sport 1.

 

التشكيل المتوقع لـ مانشستر يونايتد ضد بلجراد

في حراسة المرمى : سيرجيو روميرو

في خط الدفاع : فيل جونز - ماركوس روخو -ويليامز- وان بيساكا

في خط الوسط : فريد - سكوت ماكتوميناي -بيريرا- خوان ماتا

وفي الهجوم : ماسون جرينوورد - أنطوني مارسيال

ويواجه "أوله جونار سولشاير"، خطر الإقالة مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بسبب ضعف النتائج وسوء الأداء الذي يقدمه الفريق في الفترة الأخيرة، والذي يعمل المدير الفني على تحسين ذلك، وظهر في لقاء ليفربول حيث بدأ الشياطين الحمر في العودة من جديد إلى الأداء المعتاد.

ووقع نادي ليفربول في فخ التعادل أمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي في واحدة من المباريات التي كان فيها الشياطين الحمر أفضل بشهادة كل محللي الكرة الإنجليزية.

ويأمل الفريق تحت قيادة سولشاير في استعادة الثقة من جديد وتحقيق الإنجازات، حيث كان آخر لقب فاز به نادي مانشستر يونايتد هو لقب الدوري الأوروبي تحت قيادة المدير الفني السابق جوزيه مورينيو.

على الجانب الآخر سيدخل نادي بارتيزان بلجراد اللقاء طامعا في تحقيق انتصار أو الخروج بنتيجة إيجابية على أقل تقدير، خاصة أن المباراة ستكون على ملعبه ووسط جماهيره وهو ما يعطيه دافع قوي على عمل مباراة مميزة.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة أرسنال Arsenal اليوم ضد فيتوريا جيماريش في الدوري الأوروبي 2019

من جهة أخري، فيما أكد النرويجي أولى جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على جاهزية جسيى لينجارد لخوض مواجهة بارتيزان الصربى فى الدورى الأوربي.

وقال سولشاير في تصريحات للموقع الرسمي لليونايتد :"إنه لأمر رائع أن يستعيد لياقته. لقد كان متحمسًا ونشيطًا في التدريب لا أعرف مقدار الوقت الذي سنمنحه إياه، لكنه يبدو أنه جاهز للمشاركة".

وتابع سولشاير قائلا :"كان رائعا أن أراه بابتسامة كبيرة. أنا أعرف جيسي من قبل. بالطبع الآن نحن نتوقع منه - وأعتقد أنه يتوقع - أن يبدأ أساسيًا".

وقال سولشاير عن الحارس ديفيد دي خيا عندما سُئل عن الحارس رقم 1 في بداية المؤتمر الصحفي: "ديفيد سيكون جاهزًا لمباراة يوم الأحد  لكننا لم نخاطر به بالسفر معنا، لا".

وعندما سُئل عن تحديث حول موعد عودة الفرنسي بول بوجبا إلى المشاركة، قال المدرب: "لا توجد أخبار عن المدة التي سوف يغيبها".