الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستضيف مانشستر سيتي اليوم السبت، فريق أستون فيلا على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة العاشرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.


السيتي مستغلا ارتفاع حالته المعنوية بعد اكتساح اتالانتا في دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا وتصدره للمجموعة وأقتراب صعوده لدور16، يسعي لحصد الثلاث نقاط ومواصلة مطاردة ليفربول المتصدر حتى الان برصيتد 25 نقطة.


و استطاع الفريق السماوي أن ينتصر في الجولة السابقة على كريستال بالاس بهدفين دون رد، ليرتفع رصيده إلى النقطة 19 بفارق 6 نقاط عن ليفربول المتصدر، على الجانب الآخر يحتل أستون فيلا المركز الـ12 برصيد 11 نقطة، من بينهم 7 نقاط تحصل عليهم في أخر ثلاث جولات فقط، حيث تعادل مع بيرنلي في الجولة السابعة بنتيجة (2-2)، قبل أن ينتصر على نورويتش سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف، ومن ثم الفوز على برايتون في الجولة الأخيرة بهدفين مقابل هدف.


موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

تنطلق المباراة في تمام الوادة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

تنقل المباراة حصريًا على قناة بين سبورت 1، بتعليق حفيظ دراجي.


التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي ضد أستون فيلا

حراسة المرمى: إيدرسون موراييش.

خط الدفاع : ستونز – نيكولاس أوتاميندي – كايل ووكر – زينشينكو

خط الوسط : ديفيد سيلفا – كيفين دي بروين – رودريجو

خط الهجوم : رياض محرز – رحيم ستيرلينج – سيرجيو أجويرو.


التشكيل المتوقع لاستون فيلا ضد مانشستر سيتي:

حراسة المرمي: توم هيتون

خط الدفاع: جولبيرت - انجلز – منجس – تارجييت.

خط الوسط: ناكامبا – ماكجين – أنور الغازي – جاك جراليش.

خط الهجوم: ويسلي مورايس.


 اقرأ أيضًا: دعوة للتظاهر بكتالونيا في الموعد الجديد لكلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة

وحسبما نشرت صحيفة "جارديان" الإنجليزية فأنم من المتوقع أن يبدأ الثنائي المصري محمود حسن تريزجيه وأحمد المحدي المباراة على دكة البدلاء.


وكان تريزيجيه قد شارك كبديل في مباراة الفريق في الجولة الماضية أمام برايتون والتي انتهت بفوز أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، بينما تم استبعاد المحمدي من ذلك اللقاء.


يذكر أن الأرجنتيني أجوير مهاجم مانشستر سيتي هو هداف الفريق في الموسم الحالي حيث سجل  8 أهداف في 8 مباريات.

"الطريق" يقدم لمتابعيه خدمة البث المباشر للمباراة:-