الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 08:18 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جمهور أمينة خليل في عيد ميلادها ” ملامحها مميزة..وأدوارها هادفة”

إحدى الجماهير
إحدى الجماهير
اليوم الموافق السادس والعشرون من أكتوبر هو ذكرى ميلاد الممثلة أمينة خليل، التي لم يتردد أي من جمهور الشارع الحديث عنها، وتهنئتها، بجانب إثناءهم على اختيارها للأدوار الهادفة، وبراعتها الفائقة في أداءها، كما أكدوا على تميز ملامحها، الثي تثبت أنه لا مقياس لجمال الوجه إلا تناسق الملامح، وخفة الروح التي تظهر جلية في الملامح.
سطع نجم الممثلة في سماء الفن خلال وقت قياسي، وساعدها على ذلك حب الجمهور لها، ومشاركتها الإيجابية بقصة أنفها، الذي لطالما كرهته، وقررت في لحظة ما إجراء جراحة تجميلية له، وذلك بسبب تنمر الناس عليها، لكنها تراجعت عن ذلك، ودخلت مجال التمثيل مصممة على النجاح، وتعزيز ثقة الناس بأنفسهم.
محمد فؤاد طالب في كلية الهندسة، يبلغ من العمر 21 عام، قال إنه لم يكن يعلم أن اليوم هو ذكرى ميلاد الممثلة أمينة خليل، وأضاف " أقولها كل سنة وأنتي طيبة، ودايما يارب أعمالها ناجحة، وهي شخصية تحترم"، وأن أفضل عمل لها هو فيلم الخلية، عندما أدت دورها بتفوق أمام أحمد عز.
شهد محمود تبلغ الـ17 من عمرها، لم تكن تعرف أن اليوم هو "عيد ميلاد" أمينة خليل، وتمنت لها المزيد من النجاحات، وعام جديد سعيد، وذكرت أنها أحبت ليالي أوجيني، وجراند أوتيل، لأنها تحب كل ما هو قديم.
أما عن أميرة صاحبة الـ 17 عام، قالت إنها تحبها كثيراً، وتتمنى لها عام جديد بإنجازات كبيرة، كما أنها تراها جميلة الوجه، وكل أعمالها متميزة، لأنها تختار الأعمال الهادفة، لإيصال رسالة لجمهورها.
محمد ممدوح البالغ من العمر 21 من العمر، قال إنه لم يكن يعلم أن اليوم يوافق عيد ميلاد الممثلة التي يقدرها كثيراً، وإنه يتمنى لها عام جديد "طيب"، لأنها مميزة بكل أدوارها وحضورها، أما أفضل أعملاها فيعتربه شربات لوز، ربما لأنه أول ما شاهد لها.
قالت هند طارق صاحبة ال18 عاما، إنها لم كانت تعرف أناليوم يوافق عيد ميلاد النجمة صاحبة الوجه الجميل كما وصفتها، وتمنت لها عمر مديد في تقدم، وقد شاهدت كل أعمالها وترى أنها لم تخفق في عمل قط.