الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:26 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
شحاتة ظهير أيسر.. مفاجآت مدوية في تشكيل الزمالك الرسمي أمام سموحة الجيزة تستجيب لشكاوى المواطنين وتضرب بيد من حديد بالطريق العام بناهيا بكرداسة 40 ساعة تدريبية بجامعة قناة السويس حول: ”الصحة والسلامة المهنية” لطلاب كلية الزراعة رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية

هيثم شاكر يتعاقد مع ”تالنت دبليو ام” لإدارة أعماله

هيثم شاكر
هيثم شاكر
تتويجًا للنجاح الكبير الذي حققه ألبوم "معرفة قديمة"، للنجم هيثم شاكر وتصدره قوائم الأعلى استماعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، تعاقد "شاكر" مع المنتج وليد منصور، وتتولى شركة "تالنت دبليو إم" كل ما يتعلق بإدارة أعماله والإشراف علي تجهيزات حفلاته الغنائية. 
وكان وائل المصري، تولي منصب مدير إدارة أعمال الفنانين بشركة "تالنت دبليو أم" لوليد منصور، باعتباره أحد أهم مديرين الأعمال بالساحة الغنائية ممن لديهم خبرة كبيرة فيما يتعلق بصناعة وصناع الأغنية بمصر والعالم العربي. 
جاء تعاقد هيثم شاكر مع وليد منصور وإدارة الأعمال بـ"تالنت دبليو أم" التي يتولاها وائل المصري، خطوة جادة لإعادة تقديم حفلات هيثم شاكر بما يتماشي مع مكانته الغنائية كأحد اهم مطربي الصف الأول بمصر من حيث التجهيزات بمواصفات لايف عالمية من صوت وإضاءة وتصميم المسرح والمؤثرات البصري وغيرها من عوامل الابهار والإمتاع لجمهور نجم الرومانسية. 
اقرأ أيضًا:
علي جانب آخر، يشارك هيثم شاكر في إحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا مع النجمة اللبنانية نيكول سابا داخل نادي الزهور يوم ٧ نوفمبر القادم والذي يشهد العديد من المفاجآت وهو من تنظيم وليد منصور.
كما انضمت النجمة دنيا سمير غانم، وفريق بوي باند الغنائي لفرع إدارة أعمال الفنانين بشركة "تالنت دبليو ام".. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تعاقدات اخرى لأهم نجوم مصر والعالم العربي مع الشركة وهو ما يؤكد علي ثقتهم بوليد منصور صانع اضخم الحفلات بالعالم العربي والفرع الجديد بالشركة الذي يتولي داراته وائل المصري.