الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:12 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفنانة عبير منير توجه نصائح للمرآة: ”اهتمي بجمالك”

عبير منير في حفل افتتاح عيادات posh clinic
عبير منير في حفل افتتاح عيادات posh clinic

 حضرت الفنانة عبير منير حفل افتتاح عيادات بوش كلينك posh clinic، المختصة بالتجميل والليزر.


وكانت الفنانة لفتت الأنظار بجمالها في حفل زفاف ابنتها، مريم قورة، الذي أقيم وسط حضور عدد كبير من الفنانين وأبرزهم الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني وغيرهم من الفنانين ورجال الأعمال.



وأكدت خلال الافتتاح أن وجود مثل هذه العيادات في مصر إضافة كبيرة لثقافة المرأة باهتمامها ببشرتها، فلابد أن تهتم المرأة بجمالها من خلال جلسات النضارة وغيرها من التقنيات الحديثة.



كما أعرب جراح التجميل أحمد منصور، أحد مؤسسي POSH Clinic، عن سعادته بفريق عيادات بوش كلينك والذي يقدم العديد من الخدمات، أهمها وجود أحدث الأجهزة في نحت الجسم رباعي الأبعاد للجنسين بالإضافة إلى جميع جراحات التجميل.



جاء ذلك  بحضور عدد من نجوم السوشيال ميديا، أبرزهم  البلوجر: عليا اوي، بالإضافة إلى خبراء الموضة والمكياج ومنهم خبيرة المكياج مروة أباظة ومنى إسماعيل ومصممة الأزياء إيناس علي والاستايلست جيهان هريدي وملكة جمال مصر 2016 نادين أسامة وغيرهم.


يذكر أن أخر أعمال عبير منير كانت حكاية " حبيبتي من تخون" في ثالث أجزاء مسلسل نصيبي وقسمتك، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في عرضها، وشاركها الحكاية عدد من الفنانين أبرزهم طارق صبري ، ميرنا نور الدين، مصطفى منصور، وندى عادل ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري .

 

وتدور أحداث الحكاية في  اطار رومانسي درامي حول شخصية "سيف" التي يجسدها طارق صبري ويتعرض خلال الاحداث لمشكلة تخص زوجته والتي تجسد شخصيتها ميرنا نور الدين وتستمر الاحداث لمعرفة المتسبب في انتشار فيديو فاضح لزوجته.