الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:49 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تركي آل الشيخ: ”أتمنى المساهمة في علاج الخطيب بطبيب أو كشف”

تركي أل الشيخ
تركي أل الشيخ

كشف تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية ومالك نادي ألمريا الإسباني، أسباب أزمته السابقة مع مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب.

وقال "آل الشيخ": "في قلة من الجماهير أساءت لوالدتي وده شئ لا يرضي أحد، انا الي كان مضايقني هي طريقة تعامل إدارة الأهلي في هذه الأزمة"، مضيفًا: "أتمنى حاليًا الشفاء لرئيس النادي الأهلي، اتلقى أنباء دائمة عن حالته الصحية، وأتمنى أن أساهم في علاجه بطبيب أو كشف أو شئ، هذا أمر مقدم من مسلم لأخيه المسلم، بدون أي فضل ولا منة".

وتابع خلال حواره ببرنامج "الماتش" المذاع عبر قناة "صدى البلد": "لن أزور محمود الخطيب في منزله فهذا طبع لدي، هو يستاهل الزيارة لكن ظروفي ومسئولياتي وموسم الرياض يمنعوني من ذلك".

ورفض "آل الشيخ" الزج باسمه من أجل الإساءة لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وقال: "كل ما أنشره على صفحتي "من عند ربنا" ولا أخطط له، وما حدث قبل ذلك مع الاهلي له جوانب كثيره، وأشخاص عديدة تدخلت، منهم ماكان تدخله ايجابي ومنهم من كان سلبي".

واستطرد: "مع مرور الوقت أرى أن صفحة الخلافات أصبح ليس لها معنى، ويتم الزج اسمي للإساءة لمحود الخطيب رئيس النادي الأهلي".

وتابع رئيس هيئة الترفيه بالسعودية: "أرفض ذلك ورسالتي واضحة لكل من يستخدم اسمي في هذا، "لا كيانات ولا دول ولا جمهور له دخل في هذا الامر".

وعن عودته للكرة المصرية من عدمها، قال تركي: "طلعت من الاتحاد العربي وسوق الرياضة في مصر وده واضح للجماهير"، مضيفًا: "أنا مركز حاليًا في نادي ألميريا، ولو في أي فرصة أو دعم هدعم النادي الي بشجعه".

 اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ في رسالة غامضة: "إفريقيا قريبة"

واختتم، أنه لا ينتظر رد من إدارة النادي الأهلي على تصريحاته في صالح النادي خلال الأيام القليلة الماضية، متابعًا: "لا أنتظر إجابة من أحد، أقوم ما يمليه عليا ضميري، احنا بلدين في بلد وشعبين في شعب، وخيركم بالبادئ بالخير، مش فارق مين يبدأ ومين لا".         

واستكمل: "الأهلي نادي كبير وعنده امكانيات مادية وبشرية لا يقف على أي شخص أو أي فترة، الأهلي كيان من 1907 ومن اكثر الاندية فوزًا بالبطولات، الأهلي كبير قبل وبعد واثناء فترة تركي آل الشيخ".