الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 11:40 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور يعلن وقف برنامج ”الزمالك اليوم”.. اعرف السبب

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إيقاف برنامج "الزمالك اليوم" رسميًا لحين موعد انطلاق القناة الجديدة.


وأضاف رئيس الزمالك في تصريحاته لقناة "الحدث اليوم": "الثلاثاء كان آخر برنامج للزمالك اليوم على قناة الحدث، كما أنني عقدت جلسة مع إعلام المصريين لمناقشة ما يخص قناة النادي الجديدة، وتم الإتفاق على التصوير مع اللاعبين ومقدمي البرامج يوم السبت المقبل، مشيرًا إلى أن افتتاح القناة الجديدة سيكون السبت الموافق 16 من الشهر المقبل، وهذا ما يعتبر حلم للزملكاوية".


واختتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلًا: "سينضم للقناة الجديدة الثنائي عدد من نجوم الزمالك كعبد الحليم علي وجمال عبد الحميد مع باقي المحللين".


وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تقدم بشكوتين إلي رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام ورئيس لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي ضد قناة الحدث اليوم، وبرنامج الزمالك اليوم الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور؛ وذلك بسبب تجاوزات رئيس الزمالك، حيث نشر النادي الأهلي عبر الموقع الرسمي له بيان جاء  كالتالي..

"تقدم النادي الأهلي اليوم بشكوتين رسميتين إلي رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام ورئيس لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي ضد قناة الحدث اليوم وخالد الغندور مقدم برنامج الزمالك اليوم وذلك لمخالفتهما الأعراف و المواثيق وضوابط العمل الإعلامي وتحويل القناة إلي منصة للسباب والشتائم والتهديد والوعيد من قبل رئيس نادي الزمالك الذي خرج مؤخرًا عبر مداخلاته التليفزيونية ليوجه سيل من العبارات المشينة والخادشة للحياء للمسئولين في النادي الأهلي حيث حملت عباراته الكثير من السباب والشتائم بأسلوب يحض على الفتنة بين الجماهير وتحمل العبارات المشينة الخادشة للحياء بما لا يتفق مع الروح الرياضية بين جميع الأندية.


وتمسك النادي الأهلي في شكوتاه بالتأكيد على خطورة ما يرتكبه رئيس نادي الزمالك في حق النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره على العلاقة بين جماهير الأندية الشعبية.


اقرأ أيضًا: "ميسي" يحتفل بمئوية تاريخية مع الإسباني "فالفيردي"

وأكد الأهلي في شكواه أن تجاوزات رئيس نادي الزمالك فاقت الحدود وأن تصعيد الأمر اليوم ليس أمرا جديدًا بل سبق وأن تم تصعيد الأمر إلى الجهات المعنية في الدولة للاضطلاع كل بمسؤولياته في هذه الظروف الحرجة خاصة وأن النادي ترفع كثيرًا عن الرد على تجاوزات رئيس نادي الزمالك وذلك رغبة منه في التعاون مع مؤسسات الدولة وحرصًا على المصلحة العليا للبلاد.


وأضاف النادي في شكواه أنه ينتظر اتخاذ الجهتين المنوط بهما فحص شكوتاه بما يروه قانونًا مناسبًا لإيقاف هذه الجرائم والانتهاكات الإعلامية الدخيلة على الأوساط الرياضية والإعلامية المصرية والتي اُرتكبت من خلال برنامج الزمالك اليوم المذاع على قناة الحدث اليوم الفضائية، مطالبين الجهات المعنية الاضطلاع بمسؤولياتها والتصدي لهذه التجاوزات بالقانون، وألا تقف الحصانة البرلمانية حامية للخروج عن الآداب العامة وخدش الحياء".