الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:07 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد محافظ الغربية يناقش إجراءات تشغيل وتطوير مستشفى الطب الرياضي بطنطا ضبط سائق توك توك قتل زميله للخلاف على أولوية المرور في الغربية ليلى الهمامي تكتب: ”أي أفق للفعل السياسي في ظل التأزم الراهن في تونس؟”

شاهد.. أول ظهور تلفزيوني لابنة أحمد حلمي ومنى زكي (فيديو)

أحمد حلمي وابنته لي لي
أحمد حلمي وابنته لي لي
ظهرت لي لي ابنة الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي في أول لقاء تليفزيوني لها من خلال برنامج "mbc trending".
وتحدثت لي لي عن مشروعها الجديد، وقالت إنها تحب الرسم مثل والدها أحمد حلمي الذي ساعدها ودعمها.
وأوضحت لي لي أن بداية مشروعها كانت عندما طلبت منها صديقتها أن ترسم على حقيبتها، بعد أن تركتها لديها، ثم بعد ذلك حولت هذا الأمر إلى عمل من خلال صفحتها عبر "إنستجرام".
ويقوم مشروع "لي لي" على الرسم على قطع الملابس والأحذية والحقائب.
وظهرت لي لي مؤخراً مع والديها، في حفل المطربة الأمريكية جينيفر لوبيز، بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، أغسطس الماضي.