الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:58 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تنشر المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم مروة لاشين تكتب.. دور صندوق النيل للاستثمار الصناعي في توطين الصناعة بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد

نجوم الفن بعد تجربة أول سيارة مصرية كهربائية: ”هنجيب واحدة”

يسرا في اول سيارة مصرية كهربائية
يسرا في اول سيارة مصرية كهربائية
خاض عدد من النجوم تجربة قيادة أول سيارة تعمل بالكهرباء وأعربوا عن جمال هذه السيارة، وينشر "الطريق" أبرز هولاء الفنانين في السطور القادمة..
 نشوى مصطفى
نشرت الفنانة نشوى مصطفى فيديو وهي تقوم بتجربة السيارة الكهربائية والتي يطلق عليها
E-MOTION لأول مرة.

سالي عبد السلام
كما نشرت الإعلامية سالي عبد السلام عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام" صورة من وزارة الإتناج الحربي.
وأعربت سالي عن تجربتها قائلة  "انا شيفاها من احسن الحاجات اللى هتحصل فى مصر بجد  انا هستناها تنزل واجيب واحدة ان شاء الله". 
يسرا

وقامت الفنانة يسرا يتجربة أول سيارة تعمل بالكهرباء ونشرت صفحة الفنانة يسرا على "انستجرام" صور للفنانة يسرا من داخل السيارة.

والسيارة دشنتها وزارة الإنتاج الحربي في احتفالية المجمع الصناعي للمركبات الكهربائية مساء الثلاثاء.

وقد كشفت الهيئة القومية للإنتاج الحربي عن أول سيارة كهربائية والمقرر طرحها في الأسواق المصرية قريباً.
وكان وزير الدولة للإنتاج الحربي، قال إن الوزارة ستنتج "عربات ميني كار" تكفي الأسرة المصرية، وإن سعرها سيكون في متناول الجميع.

ومن مميزات السيارة أنها صغيرة ولكن تكفي الأسرة، وتسير لمسافة جيدة دون الحاجة لإعادة الشحن".

وهي أول تعاون بين وزارة الإنتاج الحربي وشركة فوتون الصينية، وشركة imut المصرية.

والسيارة يتكون بعضها من 4 كراسى، واُخرى من 3 كراسى، وتعمل بالكهرباء، وقدر سعر السيارة بـ 24 ألف جنيه.
واحتفلت وزارة الإنتاج الحربي بتدشين مشروع توطين تصنيع الأتوبيسات الكهربائية في مصر، وعرض أول أتوبيسين كهربائيين تم وصولهما من الصين في إطار المرحلة الأولى من تطبيق إستراتيجية توطين تصنيع المركبات الكهربائية في مصر.