الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:52 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منة شلبي وآسر ياسين يبدأوا تصوير «في كل أسبوع يوم جمعة»

منة شلبي
منة شلبي
بدأ كل من النجم آسر ياسين، والنجمة منة شلبي، تصوير أحدث أعمالهم الدرامية في إحدى شقق مصر الجديدة، والمقرر أن يكون بعنوان "في كل أسبوع يوم جمعة"، ومن المنتظر أن تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، من 10 حلقات، كما سيتم طرحه عبر إحدى المنصات الإلكترونية.
والمسلسل مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب والكاتب إبراهيم عبد المجيد، وتم معالجتها دراميًا من إياد إبراهيم، والسيناريو والحوار لكل من محمد هشام عبيه وسمر عبد الناصر، ومن المنتظر أن يكون المسلسل من بطولة كل من منة شلبي، آسر ياسين، أحمد خالد صالح، مي الغيطي، عارفة عبد الرسول، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

ويعد هذا هو العمل الفني الثالث الذي يجمع كل من منة شلبي، وآسر ياسين، بعد نجاحهم سينمائيًا خلال كل من فيلم بيبو وبشير، ونجاح أخر أعمالهم السينمائية "تراب الماس"، ليكون "في كل أسبوع يوم جمعة" هو العمل الدرامي الأول الذي يجمعهما، وتدور قصة الرواية حول جروب محادثة على إحدى منصات التواصل الاجتماعي، والذي يتابع الجرائم الغامضة ويحللها.
يذكر أن منة شلبي كانت قد شاركت في ماراثون عيد الأضحى السينمائي الماضي من خلال "خيال مآتة"، مع النجم أحمد حلمي، وشاركهم البطولة كل من خالد الصاوي، حسن حسني، بيومي فؤاد، لطفي لبيب وآخرون والفيلم كان من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي.