الطريق
الأحد 12 مايو 2024 03:26 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

25 ألف جنيه.. ”الإنتاج الحربي” توضح سعر السيارة الكهربائية الجديدة

كشفت وزارة الإنتاج الحربي، اليوم الأربعاء، عن حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن أسعار السيارة الكهربائية E-MOTION التى تم الكشف عنها أمس خلال احتفالات الوزارة باستلام أول أتوبيسين كهربائيين من شركة فوتون الصينية، والتى سوف تصُنع فى مصر خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر الإعلان عن الأسعار خلال الفترة القادمة.

وأشارت وزارة الإنتاج الحربي، إلى أن ما يتم تداوله من أسعار هو محاولات من بعض المستوردين الذين يستوردون سيارات مشابهة من شركات صينية، فى محاولة لاستغلال احتفالية أمس للترويج عن منتجاتهم، كما قامت الصفحات التى تنشر هذه الأخبار باستخدام صورة السيارة من حفل الوزارة والتى تحمل اسم E-MOTION  وهو الاسم التجارى المسجل بالتعاون بين الإنتاج الحربى وشركة IMUT.

إقرأ أيضا:

المحصل السبب.. الحكومة تعلن نهاية مشاكل الفواتير

وكان تناول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للسيارة الكهربائية E-MOTION، على بعض جروبات "الفيس بوك" قائلين: إنها طرحت في الأسواق وأن سعرها 25 ألف جنية وتعمل بالكهرباء، وبدأ بعض الناشطين السؤال عن أماكن شرائها.

ويشار إلى أن السيارة التى أعلن عنها أمس، من المقرر أن تستخدم فى قرى سياحية وكمباوندات، أما السيارات التى سوف يتم قيادتها فى الشارع فسوف يكشف عنها فى الفترة القادمة، وإذ نرجو عدم الانسياق وراء أخبار مغلوطة ومتابعة أخبار الوزارة من خلال صفحاتها الرسمية.