الطريق
السبت 4 مايو 2024 08:36 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيكيه: لا أري سبب لتأجيل الكلاسيكو أمام ريال مدريد

جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه

أعرب المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، لاعب فريق برشلونة عن عدم وجود داع لتأجيل الكلاسيكو المنتظر بين برشلونة وريال مدريد على ملعب الكامب نو.حيث أستقرت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني على تأجيل مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد الذي كان من المقرر إقامته السبت الماضي 26 أكتوبر، إلى يوم الأربعاء 18 ديسمبر المقبل.

وقال بيكيه في تصريحات لصحيفة "كادينا سير" الإسبانية: "لم يكن هناك أي داع لتأجيل الكلاسيكو، بالنسبة لي لا يوجد عنف بشكل عام في كتالونيا".

وتابع المدافع الإسباني: "كان من الأفضل أن تقام المباراة، ولم يكن سيحدث شيء، ولكن في النهاية نحترم أي قرار يتم اتخاذه".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في دور الـ 8 من كأس رابطة الأندية الإنجليزية

وكان لقاء كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، مقرر إقامته يوم 26 أكتوبر الحالى، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا، على ملعب "كامب نو"، إلا أن الظروف السياسية التى يشهدها إقليم كتالونيا، معقل فريق البارسا حالت دون إقامة المباراة.

وإستقر الإتحاد الإسبانى على تأجيل الكلاسيكو بعد الإطلاع على تقرير الشرطة المحلية فى كتالونيا، والذى يرجح عدم إقامته فى "كامب نو" بسبب الأحداث الراهنة التى يشهدها إقليم كتالونيا.

وكانت لجنة المسابقات فى الاتحاد الإسباني، قد رفضت اقتراح رابطة الليجا، نقل مباراة الكلاسيكو، إلى ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل فريق ريال مدريد، على أن تقام مباراة الإياب، فى معقل الفريق الكتالونى.