الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:26 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”رهان إبليس”.. وفاة طالب بـ”محيط كوبري المخرق” في المنوفية

شهدت مدينة الباجور في محافظة المنوفية مصرع أحد الطلاب نتيجة اصطدامه بقطار "منوف - بنها" في الساعات الأولىة من صباح اليوم الخميس، نتيجة عبور الطريق أثناء مرور القطار. 

وبحسب تقرير الطبيب، فإن الطالب في الصف الثالث الثانوي، أحمد معتز رمضان سلامة، توفي نتيجة اصطدام رأسه بقطار، وأبلغ الأهالي قسم شرطة الباجور، مما أدى إلى انتقال قوة من مركز الشرطة، بقيادة الرائد هيثم النطاط، رئيس مباحث الباحور إلى مكان الواقعة، لسماع الشهود ومعرفة أسباب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

التقرير، أكد أن سبب الوفاة ناتج عن اصطدام القطار برأس القتيل، ما تسبب في فقدانه الوعي ووفاته، من جانبها أكدت تحريات مباحث قسم شرطة الباجور أنه لا توجد شبيهة جنائية حول وقوع الحادث.

شهود العيان، قالوا، أن الطالب كان يقف بجوار اثنين من أصدقائه في محيط كوبري "المخرق" بمدينة الباجور، وقال القتيل "أنا هعدي قبل القطر"، حيث اصطدم به القطار في آخر لحظة، وسقط قتيلا.

وكان اللواء محمد ناجي مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عمارة مدير المباحث الجنائية، باصطدام قطار يطالب بالصف الثالث الثانوي، يدعى أحمد معتز سلامة، إثر قيامه بالتسابق مع زملائه بالمرور من أمام القطار من غير الأماكن المخصص منه المرور للأسخاص، حيث لقى مصرعه في الحال.