الطريق
السبت 11 مايو 2024 04:10 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”المالية” تعلن عن 157 وظيفة.. أعرف الشروط والطلبات

أعلنت وزارة المالية، اليوم الجمعة، وجود بعض الوظائف الحكومية، والتي يبلغ عددهم 157 من الوظائف القيادية بالمستوي الوظيفي ببعض قطاعات ديوان عام الوزارة، وذكرت ذلك عبر نشرة الوظائف الحكومية.

وجاءت ذلك وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، ويشترط قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي "الأولى – أ" وذلك بالنسبة للموظفين بالجهاز الإدارى للدولة وبالنسبة لغيرهم قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عامًا على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

إقرأ ايضا:

"راية القابضة" تعلن عن فرص عمل جديدة.. اعرف المتطلبات

وننشر لكم المستندات المطلوبة للوظائف وهي:

– بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من جهة العمل وأية بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها بالنسبة للموظفين بالجهاز الإداري للدولة وبالنسبة لغيرهم شهادات خبرة تتضمن البيانات عالية معتمدة ومختومة.


– المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة وإنجازاته السابقة

- مقترحًا وافيًا لتطوير الوظيفة على أن يرفق نسخة من المقترح فقط على CD.

 

يشار إلى أن تكون المستندات المقدمة مكونة من عدد "7" ملفات "أصل + 6 صور" مدون على كل ملف " اسم المتقدم جهة العمل الوظيفة المراد التقدم عليها رقم التليفون " وأن يرفق بها " عدد 7 صور شخصية "حديثة مقاس 4×6، و" عدد 7 صور من بطاقة الرقم القومي"، وسيتم الاطلاع على أصل المستندات المقدمة فقط بالنسبة للسادة المتقدمين من خارج الجهاز الإداري للدولة.

 ومن المقرر أن تستمر تلقي طلبات شغل الوظائف المعلن عنها حتى يوم 28-11-2019، يوتم التقدم بالطلبات بمقر الأمانة الفنية للجان القيادية بالإدارة المركزية لشئون العاملين بقطاع الأمانة العامة بوزارة المالية الكائن مقرها " 70 شارع نوبار - بميدان لاظوغلي – القاهرة".