الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:46 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجمة ”ستار أكاديمي” بعد استئصال ورم سرطاني: شكرا لكل من ساندني

ريم غزالي نجمة أستار أكاديمي
ريم غزالي نجمة أستار أكاديمي
تدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً صورة  للفنانة الجزائرية نجمة ستار أكاديمي ريم غزالي بعد خضوعها لعملية جراحية حيث أجرت عملية استئصال ورم سرطاني.
وأثار خبر إصابة ريم الغزالي بورم خبيث في الدماغ ضجة بين محبيها ومتابعيها الذين تمنوا لها الشفاء.
ونشرت ريم  صورة عبر خاصية "ستوري" بحسابها على إنستجرام، بعد خضوعها لجراحة عاجلة، فيما ظهرت شقيقها بجانبها في الصورة. 
وعلقت على الصورة قائلة: "أول مرة أغادر الغرفة واستمتع بأشعة الشمس مع أخي سيد أحمد الذي لم يتركني لحظة، وأمي التي التقطت لنا هذه الصورة".
وأضافت: "لا أحد كان يصدق أنني سأقف مجددًا على قدمي، رغم علم كل مَنْ هم حولي بقوتي وصلابتي وكم أنا محاربة، أكثر من شهرين في الظل بعيداً من الضوء ليس بالأمر الهين، لكن واثقة بأن عودتي ستكون قوية إن أراد الله ذلك الحمد لله على كل شي".
وأختتمت  "شكرًا لمن كلف نفسه عناء السفر وزارني بالمستشفى، شكرًا لكل من ساندني بتعليق أو دعاء أو رسالة وسأل عني… شكرًا لأصدقائي، للفنانين، للمعجبين، كنت أعمل ليل نهار بلا هوادة لدرجة لم أكن أشعر بكل هذا الحب والاهتمام".
كما نشرت ريم غزالي منشور طويل من إحدى صديقاتها التي تشجعها ووصفتها بالمحاربة قائلة ": "إنها المحاربة، لطالما حاربت ولا تزال تحارب، ريم غزالي تلك الفتاة التي لا تملّ وتحب وتتقن العمل أمام الكاميرا". 
وأضافت: "ريم الآن تحارب المرض وحولها سندها وأخوها أحمد، لطالما وقف معها ولا يزال، ريم غزالي كل من حولها يحبونها ويساندونها".
واختتمت الرسالة قائلةً: "حاربي من أجل قطعة من قلبك، حاربي من أجل عائلتك ومن أجل جمهورك الذي يعشقك... ريم وعدتني ترجعي بقوة بإذن الله".
ريم غزالي مطربة جزائرية بدأت طريق النجومية بعد مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي".
وقدمت برنامجًا تلفزيونيًا بعنوان جات سات، وهي شقيقة الفنانة سلمى غزالي التي شاركت في الموسم الثاني من البرنامج.