الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:00 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بحضور وزيرة الهجرة ونجوم الفن شافكي المنيري توقع كتاب «أيام في بيت المحترم» (صور)

جانب من حفل توقيع الكتاب
جانب من حفل توقيع الكتاب
حرص العديد من نجوم الفن والإعلم والمجتمع على حضور حفل توقيع كتاب "أيام في بيت المحترم"، للإعلامية والكاتبة شافكي المنيري، والذي تم في أحد الفنادق النيلية بالقاهرة، وسط حضور السفيرة نبيلة مكرم وزير الهجرة المصرية.

كما حضر كل من دكتور مصطفى الفقي، كرم جبر، محمد هاني، الإعلامي محمد مصطفى شردي، والنجمة  عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير الإعلام والمجتمع على حضور حفل توقيع كتاب "أيام في بيت المحترم" للإعلامية شافكي المنيري، وذلك داخل أحد فنادق القاهرة.
كان ضمن الحضور السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، والدكتور مصطفى الفقي، وكرم جبر، ومحمد هاني، والإعلامي محمد مصطفى شردي، و دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والنجمة إلهام شاهين، هالة صدقي، والمخرجة إيناس الدغيدي، والفنان محمد الشقنقيري، الفنان خالد زكي، والإعلامية هالة سرحان وآخرون.

ويذكر أن الكتاب يتحدث عن حياة النجم والمبدع الراحل ممدوح عبد العليم، وتتحدث "شافكي" خلال فصول الكتاب عن حياته الشخصية والفنية، دون ذكر تواريخ وأحداث بعينها، أو مواقف عاشتها معه، كما يتضمن الكتاب ملامح عن حياتهم الزوجية التي تأسست على الود والحب والاحترام، وتأثرت بعد رحيله.