الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رنا خليل تجمع إسماعيل ياسين وفؤاد المهندس بأدهم سليمان وآية عقيل

أغنية تذكرة سيما
أغنية تذكرة سيما

أعلنت الفنانة الشابة رنا خليل عن تقديمها لأول أغنية لها تحت عنوان "تذكرة سيما"، والتي بدأ بثها عبر عدد من المحطات الإذاعية.

وأكدت رنا خليل صاحبة الفكرة الإبداعية للأغنية، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن أغنية "تذكرة سيما" تجمع لأول مرة بين نجوم زمن الفن الجميل ونجوم الشباب، حيث يقوم بالغناء كلا من الفنانين اسماعيل ياسين وفؤاد المهندس وعلاء ولى الدين رحمهم الله، ويشاركهم عدد من المطربين الشباب احمد العتبانى وأدهم سليمان وآية عقيل والأداء الصوتى إسلام محى.

اقرأ أيضاً : رامي جمال يتجاوز أزمته بتلحين 4 أغنيات للفنانة أنغام في ألبومها الجديد

وأضافت: الأغنية تم أهدائها لروح الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الذي وافته المنية قبل أيام قليلة.

وأشارت رنا إلى أن الفكرة مختلفة تماما عن أي أغنية سبق تقديمها عن السينما، وهو ما جعل عدد كبير من الفنانين يشيدون بها مثل السيناريست  تامر حبيب، والمطرب أبو، والمطربة كارمن سليمان، ومدير شبكة قنوات دى ام سى السيناريست هشام سليمان، والمنتج طارق الجناينى.

يذكر أن أغنية «تذكرة سيما» من انتاج شركة "r.k. works"، والفكرة الإبداعية للفنانة الشابة رنا خليل، إخراج أحمد حمدي وأيمن لطفى، غناء أحمد العتبانى وأدهم سليمان وآية عقيل، والأداء الصوتى إسلام محيي، وهي من كلمات محمد حسنى عبد المالك، ألحان أحمد العتبانى، توزيع أسامة سامى، والهندسة الصوتية للمهندس ياسر سامى.