الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:33 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد الشرنوبي وفايا يونان وكارمن سليمان يتألقوا خلال حفلهم بمهرجان الموسيقة

جانب من الحفل على المسرح الكبير بدار الأوبرا
جانب من الحفل على المسرح الكبير بدار الأوبرا
تألق كل من النجوم محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، وفايا يونان خلال حفلهم الغنائي، ضمن فعاليات الدورة الـ28، من مهرجان الموسيقى العربية، والتي اقيمت على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وسط حضور كبير، الذين تفاعلوا مع الأغنيات التي قدموها.
وبدأ الحفل بتألق كل من "الشرنوبي"، و "سليمان" بغناء أغنية النجمة السورية أصالة نصري "عاللي جرى"، ثم قدم الأول كل من أغنية "حتة من الخيال"، وبعض من أغنياته التي قدمها مؤخرًا، ثم قدم العديد من أغنيات الزمن الجميل، وأبرزها "خايف أقول اللي في قلبي" للراحل سيد درويش، ثم قدم "تخونوه" للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ، ثم اختتم فقرته بأغنية فيلمه الأخير "الممر".

ثم قدمت كل من فايا يونان و كارمن سليمان العديد من الأغنيات التي كانوا قد حققوا من خلالها نجاحًا كبيرًا خلال مسيرتهم الفنية.

يذكر أن مهرجان الموسيقى العربية كان قد كرم 12 شخص، خلال حفل الافتتاح، وضم التكريم الشخصيات التي ساهمت في إثراء الساحة الفنية في مصر والوطن العربي، وهم كل من محمد منير، الشاعر الكبير فاروق جويدة، الموسيقار البحريني وحيد الخان، ريهام عبد الحكيم، مي فاروق، الشاعر والكاتب العراقي كريم عودة، الموسيقار عمرو إسماعيل، المايسترو عادل إسكندر، عازف الكمان محب فؤاد مهنى، عازف الإيقاع الدكتور هشام العربي، الباحثة سلوى الشوان وفنان الخط العربي حمدي زايد.