الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تعاونه مع ممثلة إسرائيلية.. عمرو واكد يبرر التطبيع مع الاحتلال

عمرو واكد
عمرو واكد
أثار خبر استعانة عمرو واكد بالفنانة الإسرائيلية جال جادوت؛ للمشاركة في الجزء الثاني من فيلم wonder women حالة من الجدل الشديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي،  واتهمه الجمهور بتشجيع التطبيع مع العدو الصهيوني  بسبب موافقته على الوقوف أمام ممثلة إسرائيلية، رغم علمه بالعداء الشديد بين العرب وتل أبيب.

وظهر التناقض الشديد بين ما صرح به "واكد" قديما في العديد من البرامج التليفزيونية، بأنه لن يقبل العمل في أي مكان يجبره على التعاون مع منتمين للكيان الصهيوني، وأنه حال حدوث ذلك أو اقترابه سيعلن الرحيل فورا عن العمل.


ورد عمرو واكد مبررا ذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الهجوم عليا ولو ارى وجاهة في مضمونه من ناحية أراه مصوب في اتجاه خطأ، مضيفًا: "ما هو موقف التطبيع اذا ذهبت للمشاركة في عمل أمريكي وكان الكوافير او الماكيير او مدير التصوير حامل لجنسية الاحتلال؟ ولا دول مش مهمين؟ أين نرسم الخط؟ هل هو ترك مكانك دائما ليحتله غيرك؟".
من هى جال جادوت الممثلة الإسرائيلية؟
جال جادوت فنانة إسرائيلية معروفة وقد خدمت في الجيش الإسرائيلي لعامين كما أنها تدعم الكيان الصهيوني بشكل كبير.

 ولدت في إسرائيل لأب مهندس وأم مدرسة، وقد درست الحقوق لكنها لم تكمل دراستها بسبب مشاركتها في المسلسل الإسرائيلي “Bubot، وكان حصولها على لقب ملكة جمال اسرائيل بوابة دخولها لعالم الشهرة.

بدأت مشوارها في هوليوود، بعدما شاركت في أحد أجزاء سلسلة الأفلام الشهيرة Fast & Furious، كما شاركت في بطولة فيلم “Knight & Day مع النجم العالمي توم كروز وكاميرون دياز.


تزوجت جال جادوت في 2008 ولديها طفلة وحيدة تدعى Alma،  وأدت دور Wonder Woman لأول مرة في فيلم Batman v Superman.