الطريق
الأحد 12 مايو 2024 03:24 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ10 آلاف وظيفة.. انطلاق ملتقى ”شغلني” بمشاركة 50 شركة

انطلق ملتقى شغلني الخامس للتوظيف، اليوم السبت، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، الذي يتيح أكثر من 10 آلاف فرصة عمل للشباب، وشارك في ذلك نحو 50 شركة من كبرى الشركات العاملة بالسوق، وتنوعت فرص العمل لتشمل مندوبي مبيعات، وفنيين، ومحاسبين، وعمال مخازن، وكول سنتر، والأمن.

وأكد عمر خليفة الرئيس التنفيذي لموقع شغلني، أن الملتقى الخامس للتوظيف شهد إقبالا كبيرا من الراغبين في البحث عن عمل، حيث تحرص الشركة على تحقيق المعادلة بين ما يحتاجه السوق من وظائف وما هو متاح من العمالة.

اقرأ أيضا: 27 سفينة إجمالي حركة تداول السفن بموانئ بورسعيد

وأضاف خليفة، في بيان اليوم، أن هناك خطة لنشر أكشاك شغلني في المحافظات والجامعات بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وذلك للوصول لراغبي العمل للحصول على وظائف، وأكد أن الموقع يمتلك حالياً نحو 25 كشكاً، ويستهدف الوصول بعددها لنحو 50 كشكاً بنهاية العام الجاري.

وأشار الرئيس التنفيذي لموقع شغلني، إلى أن هذه الأكشاك تساهم في رصد أسباب عدم قبول بعض المتقدمين في الوظائف، وتساعد الملتقى في تحديد احتياجات سوق العمل من قبل الشركات، ومدى ملاءمة مؤهلات الراغبين في العمل لها، لافتا إلى أن موقع شغلني لديه استراتيجية تهدف إلى التوسع مستقبلاً بجميع الدول العربية، لتعظيم الاستفادة من قاعدة البيانات الهائلة على الموقع.