الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:40 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أنفقا عليه 40 ألف دولار.. شابان يؤجلان زفافهما بسبب خروف معاق (صور)

الخروف "موكو" في غرفة نوم الشابين
الخروف "موكو" في غرفة نوم الشابين

الكثير من حفلات الزفاف قد يتم تأجيلها لأسباب عدة، لكن سبب تأجيل حفل زفاف كرستين وجاى كان عجيبًا للغاية، فالشابان صرفا 40 ألف دولار على خروف معاق، قبل أن يتطور الأمر ويتحول لحديقة كاملة من الحيوانات المعاقة، يشرفان عليها بشكل يومى.

بدأ الأمر عندما تبنى كريستين هاركنس «33 عامًا» وجاى يونز «35 عامًا» خروفًا وليدًا، العام الماضى، أطلقا عليه اسم «موكو»، لكن الحيوان الصغير لم يكن قادرًا على الحركة، وعرف الزوجان أن رعايته ستكون مكلفة للغاية، لكنهما صمما على إنقاذه من موت شبه مؤكد.

وبحسب موقع catersnews الأمريكى، أنفق الزوجان 31000 جنيه إسترلينى، أى ما يوازى 40 ألف دولار حتى الآن على فواتير الطبيب البيطرى والأطراف الصناعية المصنوعة خصيصًا للخروف المعاق، ووصلت درجة اهتمامهما به إلى أنهما يضعانه فى السرير الخاص بهما.

وتقول «كريستين» إن رعاية «موكو» كلفتها هى و«جاى» الكثير من الوقت والمال طيلة العام الماضى، لدرجة دفعتهما لتأجيل حفل زفافهما.

ولم يتوقف الأمر بالنسبة للشابين عند الخروف المعاق فقط، فهما الآن يمتلكان ما يزيد على 62 حيوانًا معاقًا بعد إنقاذها من مزارع لحوم مختلفة فى جميع أنحاء الولايات المتحدة، حيث يعتنيان حاليًا بأربعة خراف، وسبعة من الماعز، وثمانية خيول، وحمار، وثلاث بقرات، و33 خنزيرًا، وبطتين، وثلاث دجاجات، وكلب، وقطتين.