الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:27 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية برلماني: مصر وطن واحد والرئيس رسخ معاني الوحدة الوطنية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي اليوم في دوري ابطال اوروبا

نقدم لكم مباراة ليفربول ونابولي اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة في دوري الابطال حيث تستعد الجماهير مساء اليوم الأربعاء على ملعب آنفيلد معقل الفريق الإنجليزي في إطار منافسات الجولة قبل الاخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا حيث تنطلق مباراة ليفربول ضد نابولي اليوم في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت مصر.
يخوض فريق الريدز مباراة اليوم تحت قيادة المدرب الكبير يورجن كلوب وعينه على النقاط الثلاثة من أجل حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة بشكل رسمي كما تنتظر الجماهير المصرية مشاهدة مباراة ليفربول اليوم لمتابعة النجم المفضل محمد صلاح حيث يحتل فريق الليفر صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة من دور المجموعات برصيد 9 نقاط جمعها من 4 جولات حيث حقق الفوز في 3 مواجهات وخسر في مباراة واحدة ولم يتعادل في أي لقاء وسيعتمد المدرب على الثلاثي المتميز صلاح وساديو ماني وفيرمينو في قيادة هجوم الفريق.
خوض فريق نابولي الإيطالي لقاء اليوم تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي وعينه على النقاط الثلاثة لحسم بطاقة التأهل ولكن المهمة ستكون في غاية الصعوبة على الفريق الإيطالي حيث تقام على مباراة ليفربول ضد نابولي مباشر اليوم علي ملعب الريدز في إنجلترا وهو ما يزيد من صعوبة المباراة علي فريق نابولي حيث يحتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط من 5 مواجهات حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين أيضًا ولم يخسر أي لقاء حتى الآن.
وسيعتمد انشيلوتي خلال مباراة ليفربول ونابولي على لورنزو إنسيني و خوزيه كاييخون في قيادة الهجوم في ظل وجود المدافع الكبير كاليدو كوليبالي والذي يعد مصدر الامان للفريق الايطالي في قلب الدفاع .
ومن المنتظر ان يعود النجم المصري محمد صلاح في مباراة اليوم لتسجيل المزيد من الاهداف ومن خلال نقل بعض الاحصائيات عن مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر وتاريخ لقاءات الفريقين نجد أنهما التقيا في 6 مواجهات حقق الليفر الفوز في 4 مباريات وفاز نابولي في مباراتين وحسم التعادل نتيجة مباراة واحدة بين الفريقين.